الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

حواء: كيف تخسري 3كغم من وزنك في أسبوع؟

كل العرب
نُشر: 17/03/14 17:22,  حُتلن: 08:36

حواء:

قومي بتناول توست عدد 2 من الشوفان أو الصويا مع 200 غرام من جبنة الحلّوم أو العكاوي اللايت أو 5 قطع رقيقة من الحبش

الحميات وخسارة الوزن باتت حديث الصغار والكبار، وسنقدم لك اليوم برنامجاً جديداً، تستطيعين من خلاله أن تخسري معدل 3 كغم في أسبوع واحد وهو ما يسمى بالـShock Diet ، وهذا البرنامج كالآتي:


صورة توضيحية

- الفطور: قومي بتناول توست عدد 2 من الشوفان أو الصويا مع 200 غرام من جبنة الحلّوم أو العكاوي اللايت أو 5 قطع رقيقة من الحبش.

- الغداء: قومي بتناول 250 مقدار 250 غرام من الدجاج المشوي أو اللحمة المشوية الخالية من الدهون، كما تستطيعين تناول أنواع الجبنة البيضاء مثل الحلوم والعكاوي (يجب أن تكون دايت وذات ملح قليل). أضيفي إلى وجبتكِ صنفاً واحداً فقط من الخضار مثل الكوسا، البندورة، الخسّ، الخيار، اللوبية أو الباذنجان كذلك توست عدد 2 من الشوفان أو الصويا.

- الوجبة الخفيفة Snack: تناوليها بين الغذاء والعشاء وإختاريها من بين الخيارات التالية: كميّة 45 غرام من الشوكولاتة بدون سكر المخصّصة لأمراض السكري، أو كميّة فنجان صغير من بزر اليقطين ولكن بملح قليل، أو فنجان من حبوب الصويا المحمّصة.

- العشاء: على غرار وجبة الغداء، قومي بتناول 250 غراماَ من اللحمة أو الدجاج، مع صنف واحد من الخضار المذكورة أعلاه، ولكن من دون أيّ نوع من التوست أو الخبز.

ملاحظة: تستطيعين أكل قدر ما تشائين من هلام الجيلي الدايت في حال شعرتِ بالجوع ما بين الوجبات، ولكن أحرصي على ألّا تتخطّى الفترة الزمنيّة بين وجبة وأخرى الـ6 ساعات، كما أن كلّ أنواع الفواكه ممنوعة، كما عليكِ الإكثار من شرب الماء لتفادي الإمساك الشديد.

مقالات متعلقة