الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

فتاة (17 عاما): أشعر أن أمي لا تحبني ولا تشعر بي ولا تطيق سماع صوتي

كل العرب
نُشر: 20/03/14 11:27,  حُتلن: 11:41

أبرز ما جاء في الرسالة:

أمي لا تسمعني وتبدأ بصراخ وتقول لي أنني أزعجها.. تكلمت مع أبي بهذا الموضوع ولكن لا جدوى

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب إرشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد أنه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت إلى مكاتبنا، من دون زيادة أو نقصان، وبدون تعديلات لغوية أو تصحيح أخطاء إملائية.

مرحبا زوار موقع العرب الكرام، أنا فتاة أبلغ من العمر 17 عاما، أشعر أن أمي لا تحبني ولا تشعر بي أبدا ولا تطيق أن تسمع صوتي حتى عندما أكون مريضة لا تهتم بي مثل أية أم تهتم بإبنتها وترعاها.. لقد تعبت من معاملتها، أحيانا أذهب لأتكلم معها بمواضيع تخص الفتيات علما أنني ما زالت في سن المراهقة وكما اعرف انه على الأم أن توجه إبنتها بكل شيء يخص المراهقة وتكون بجانبها..! ولكن أمي لا تسمعني وتبدأ بصراخ وتقول لي أنني أزعجها.. تكلمت مع أبي بهذا الموضوع ولكن لا جدوى.. أرجوكم أن تساعدوني ماذا أفعل بهذه المشكلة التي تتعبني كثيرا ؟؟!!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة