الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

شاب: خطيبتي تنشغل بالايفون خلال جلساتنا ولا اعرف اذا كان تصرفها مقصوداً

كل العرب
نُشر: 22/03/14 08:23,  حُتلن: 08:29

ابرز ما جاء في الرسالة:

مش عارف ازا بتقصد انها تتجاهلني ولا فعلا زي ما بتقول انها مدمنة ع التلفون والفيسبوك. شو اعمل؟؟ ساعدوني بدي حل ضروري.

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب إرشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد أنه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت إلى مكاتبنا، من دون زيادة أو نقصان، وبدون تعديلات لغوية أو تصحيح أخطاء إملائية.

مرحبا زوار العرب.نت انا شاب عمري 30 سنة بحب خطيبتي كتير وبحترمها، بس عندها مشكلة بتنرفزني كتير وبتعصبني!! كل ما بنلتقي او بنطلع مشوار مع بعض بتنسغل بالايفون وبالفيسبوك وكل ما بفتح معها مواضيع مهمة بلاقيها مش مركزة!! حاولت كتير افتح معها الموضوع وافهمها انو الاشي مرات بعصب وبحس انها بتقلل من شأني ومن وجودي..


صورة توضيحية

خطيبتي سمعت وجهة نظري ووعدتني انها رح تخفف تعلقها بالتلفون وانو مش قصدها تقلل من احترامي، وكل الي سمع مشكلتي حكى انو عشان في فرق بينا بالسن وانها بعدها مش واعية كفاية!! بس انا بحبها وبحترمها ومعني فيها ونفسي تبطل هالعادة او ع الاقل تخفف ادمانها ع التلفون. مش عارف ازا بتقصد انها تتجاهلني ولا فعلا زي ما بتقول انها مدمنة ع التلفون والفيسبوك. شو اعمل؟؟ ساعدوني بدي حل ضروري.


يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:
alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة