الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 16:02

حواء: من قلب الطبيعة عالجي مشاكل الشعر المختلفة

كل العرب
نُشر: 24/03/14 15:47,  حُتلن: 07:59

حواء:

حتّى تتخلّصي من شعرك الدهني أحضري حبّة من الأفوكادو مع ملعقة طعام من زيت الزيتون من ثمّ أخلطيهما جيّداً وافركي شعرك به من جذوره حتّى أطرافه ومن بعدها إغسليه بالماء البارد

الشعر عنوان الفخر لكل امرأة، ومن الضروري جدا الإعتناء به على أتم وجه، وحتى تتمكني من متابعة وحل جميع مشاكل شعرك طبقي هذه الوصفات من قلب الطبيعة:


صورة توضيحية

خلطة إعادة الحيويّة: أحضري ملعقتي طعام من العسل، وملعقتين من زيت الزيتون، ومن ثمّ أضيفي إليهما ملعقة صغيرة من خل التفاح، واخلطيها بشكل جيّد، من ثمّ ضعيها على شعرك قبل غسله، لمدّة نصف ساعة أو ساعة، من ثمّ غسله بالماء الفاتر، وتكرار هذه الخلطة مرة أـسبوعياً للحصول على نتيجة مثاليّة في نهاية الشهر.

خلطة تقصّف الأطراف: أحضري كوب من خل التفاح، ونصف كوب من مياه الصودا، ثم أضيفي إليهما القليل من العسل، واخلطي المكونات جيّداً، ضعي الخليط على أطراف شعرك، من ثمّ اتركيها لمدة نصف ساعة، واغسليها بالماء الفاتر، ثمّ أكملي تنظيف شعرك.

خلطة الأفوكادو للشعر الدهني: حتّى تتخلّصي من شعرك الدهني، أحضري حبّة من الأفوكادو، مع ملعقة طعام من زيت الزيتون، من ثمّ أخلطيهما جيّداً، وأفركي شعرك به من جذوره حتّى أطرافه، ومن بعدها إغسليه بالماء البارد. يمكنك تكرار الخلطة مرتين أسبوعياً.

خلطة الموز لجفاف الشعر: البوتاسيوم الموجود في الموز يساهم في محاربة جفاف شعرك، لذا إحرصي على احتوائه خلطة شعرك، مع زيت اللوز والعسل، بكميّة صغيرة، من ثمّ ضعيها على شعرك لمدة ساعتين، واغسليها بالماء الفاتر، ولا تترددي في تكرارها أكثر من مرّة خلال الأسبوع الواحد.

مقالات متعلقة