الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

يوم رياضي مميز تنظمه المنارة لطلاب مدرسة كرم الصاحب

أمين بشير -
نُشر: 26/03/14 18:38,  حُتلن: 19:05

تخلل البرنامج محطات رياضية مميزة شارك فيها الطلاب بحماسهم ونشاطهم المميز برفقة مجموعة معطاءة من متطوعي المنارة وطاقمها

علي واكد مدير مبادرة كولاننا أعرب عن سعادته البالغة من التعاون مع المنارة وأثنى على إنجازاتها القيمة في رفع مكانة ذوي الإعاقات إجتماعيا وقانونيا

نظمت جمعية المنارة مؤخراً يوماً رياضياً حافلاً ومميزاً في استاد عيلوط البلدي، بالتعاون مع مدرسة كرم الصاحب للصم والمكفوفين، لأكثر من 150 طالب. ويأتي هذا البرنامج ضمن فعاليات يوم الأعمال الخيرية لمبادرة كولانانا. إفتتح البرنامج مدير المنارة المحامي عباس عباس الذي رحب بالطلاب وتمنى لهم قضاء أوقات ممتعة ضمن الفعاليات الرياضية المشوقة التي إنتظرتهم. مديرة المدرسة شروق صوان شكرت بدورها المنارة على مبادرتها وأثنت على دورها الفعال في عمل الخير ودعم أجندة الأشخاص مع إعاقة.

تخلل البرنامج محطات رياضية مميزة شارك فيها الطلاب بحماسهم ونشاطهم المميز برفقة مجموعة معطاءة من متطوعي المنارة وطاقمها الذين تفاعلوا كثيرا مع الحدث. رافقت الفعاليات الموسيقى الصاخبة التي شحنت الأجواء بالطاقة الإيجابية والمفعمة بالحماس. تجدر الإشارة أنه شارك في الفعاليات طلاب بين أجيال 5-15 من أصحاب إعاقات سمعية وبصرية.

يعتبر هذا البرنامج بالنسبة للمنارة بمثابة رسالة مجتمعية واضحة تؤكد أن أصحاب الاعاقات لهم الحق الكامل في التمتع بكافة الفعاليات الترفيهية والرياضية كسائر أقرانهم من دون إعاقة. وفي حديث مع الصحفي علي واكد مدير مبادرة كولاننا، أعرب عن سعادته البالغة من التعاون مع المنارة وأثنى على إنجازاتها القيمة في رفع مكانة ذوي الإعاقات إجتماعيا وقانونيا.

مقالات متعلقة