الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

شابة (22عاما): قررت انفصل عن خطيبي فضربني

كل العرب
نُشر: 26/03/14 19:11,  حُتلن: 23:43

أبرز ما جاء في الرسالة:

خايفة من اهلي والناس ومن خطيبي ومحتارة لازم الاقي حل. انا مظلومة!! خايفة احكي الي صار وخايفة اخسر خطيبي وكل اشي!!!!

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب إرشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد أنه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت إلى مكاتبنا، من دون زيادة أو نقصان، وبدون تعديلات لغوية أو تصحيح أخطاء إملائية.

السلام عليكم زوار العرب.نت أنا فتاة من الشمال، بدي احكيلكو قصتي ورجاء بتمنى انكوا تغدروا تساعدوني وتخففوا عني، أنا عمري 22 سنة كنت مخطوبة لشاب بس ما اتفقناش ومفهمتوش منيح، عشان هيك بعد تفكير طويل قررت انو لازم انفصل عنو بهدوء عشاني وعشان مستقبلي. وقبل ما أتركو بساعتين ضربني واغتصبني.


صورة توضيحية

بعد الي صار قررت انسى وما احكيش لحدا عن الي صار عشان سمعتي وشرفي، وحالياً انا مخطوبة لشاب غيرو ومش عارفه شو اساوي، ساعدوني. رح نتجوز عن قريب لازم خطيبي يعرف؟ ولا أسكت ؟؟؟ خايفة من اهلي والناس ومن خطيبي ومحتارة لازم الاقي حل. انا مظلومة!! خايفة احكي الي صار وخايفة اخسر خطيبي وكل اشي!!!!

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net


مقالات متعلقة