الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 07:01

هلال بيسان بعد تعرضه لإطلاق نار في السجن: عدت الى الحياة لأجل عائلتي

منى عرموش -
نُشر: 27/03/14 15:47,  حُتلن: 19:38

هلال سرحان:

اشعر اليوم بأنني بحالة جيدة وقد تحسنّت نوعاً ما بعد اصابتي البالغة التي أوصلتني الى المستشفى وعدت للحياة بفضل الطاقم الطبي الذي اجتهد لإنقاذ حياتي، في هذا الشهر كنت في حالة يرثى لها

خلال هذه الايام شعرت بأن شقيقي جلال الذي قتل في كارثة الكرمل وكأنه يتحدث الي وقال لي " قم من غيبوبتك عليك ان تبقى الى جانب عائلتك، وانا لا اريد بأن تفارق الحياة

الدكتور جاي ليفي الذي قدم العلاج للمصاب :

هلال وصل الينا بحالة خطيرة جداً وكان يعاني من ضغط دم مرتفع وكان من الصعب علينا رؤية قلبه بسبب النزيف القوي الذي تعرض له في منطقة الصدر من الجهة اليسرى واليوم يمكن ان نقول أن حالته جيدة وتتحسن

عاد هلال بيسان من قرية جث الى الحياة مرة اخرى بعد ان دخل في غيبوبة ومكث فترة في العناية المكثفة في مستشفى مئير في كفار سابا مدة شهر كامل نتيجة اصابته بعيار ناري داخل السجن قبل اسابيع قليلة، بعد أن قام احد السجناء بإطلاق الرصاص بإتجاه عدد من السجانين. وقد أعرب أهل هلال عن سعادتهم لسماع صوته مرة اخرى.


وقال هلال سرحان:" اشعر اليوم بأنني بحالة جيدة، وقد تحسنّت نوعاً ما بعد اصابتي البالغة التي أوصلتني الى المستشفى، وعدت للحياة بفضل الطاقم الطبي الذي اجتهد لإنقاذ حياتي، في هذا الشهر كنت في حالة يرثى لها،. خلال هذه الايام شعرت بأن شقيقي جلال الذي قتل في كارثة الكرمل وكأنه يتحدث الي وقال لي " قم من غيبوبتك عليك ان تبقى الى جانب عائلتك، وانا لا اريد بأن تفارق الحياة". كما قال.
وتابع هلال حديثه قائلا:" رويداً رويداً تغلبت على الصعوبات التي واجهتها، وفي تلك الفترة لم اشعر إلا بشقيقي وهو يحاول ايقاظي لأن الجميع ينتظرني. وبعد شهر استيقظت وتم تحويلي لقسم آخر وبدأت أشعر بتحسن بشكل تدريجي. علاجي يحتاج لوقت، وبعد ان أكمل علاجي سأكمل مشوار حياتي. ما يهمني في هذه الايام هو علاجي وعائلتي. ابني زارني بعد اربعة اسابيع، ولم يكن يعلم بما حصل لي، وتأثرت للغاية لصعوبة الموقف " كما قال.

المحامي سامر بيسان شقيق المصاب قال:" اليوم نشعر بحالة أفضل. للأسف الشديد مررنا بظروف تراجيدية أصعب ولحسن حظنا أن الحادث انتهى وأخي تحسّن، مع ان ما نمر به ليس بسيطاً أبداً، كل لحظة من اللحظات في الشهر الاخير كانت مهمة بالنسبة لنا، فعندما كنا نسمع من الأطباء ان وضع شقيقي يتحسّن كان هذا الأمر يخفف عنا، حتى وصلنا اليوم الى ما وصلنا اليه، وأود ان اشكر الطاقم الطبي على العلاج الذي قدموه، وعلى استقبالهم لنا ومراعاة شعورنا. كلمة حق تقال ان الطواقم الطبيّة هنا عملت المستحيلات من اجل شقيقي، ولولاهم لما كنا هنا اليوم، وأشكر ايضاً كل من وقف لجاني وتمنى لي الشفاء من عائلة واصدقاء ومشايخ، واشكر الطاقم الطبي على العلاج المهني كذلك اشكر سلطة السجون".


الدكتور جاي ليفي الذي قدم العلاج للمصاب قال:" هلال وصل الينا بحالة خطيرة جداً وكان يعاني من ضغط دم مرتفع، وكان من الصعب علينا رؤية قلبه بسبب النزيف القوي الذي تعرض له في منطقة الصدر من الجهة اليسرى. اليوم يمكن ان نقول أن حالته جيدة وتتحسن، ويحتاج لبعض الوقت حتى يشفى ويتعافى تماما من اصابته". أما الدكتور نيسيم يفرح مدير قسم العناية المكثفة قال:" كانت لدينا طواقم طبية وعملت بصورة مشتركة حتى خرج المصاب من حالة الخطر، لا سيما ان العلاج كان بطيئاً بسبب اصابته الخطيرة التي احتاجت لإجراء عمليتين في الايام الاولى له، ولكنه اليوم عاد ليتحدث مع افراد عائلته".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
248062.02
BTC
0.51
CNY