الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 19:02

آدم: نصائح مهمة لإرتداء الجينز في الموسم الصيفي

كل العرب
نُشر: 29/03/14 10:57,  حُتلن: 09:19

5 قواعد يمكنك على أساسها اختيار البنطلون الجينز المناسب لك وللموضة السائدة هذا العام

1) مازالت البنطلونات الـSlim Fit هي الأكثر رواجاً هذا العام، يمكنك البحث عن قصة متوسطة الارتفاع والتي تساعد في إخفاء شكل الركبتين والأفخاذ، البنطلونات المدببة قليلاً مناسبة تماماً للأرجل القصيرة، تأكد من أنها مناسبة تماماً من عند الوركين حيث أنها ستتسع قليلاً بعد غسلها.


صورة توضيحية

2) البنطلونات المغسولة أيضاً مناسبة، بالرغم من محاولاتك المستمرة للحفاظ على لون البنطلون وعدم ضياعه عند غسله إلا أن البنطلونات المغسولة (ذات اللون الباهت عند الأفخاذ) رائجة هذا العام.

3) في الماضي ظهرت الألوان الفوسفورية وألوان الباستيل والكثير من الألوان، لكن هذا العام أصبح الأمر مختلفاً، فالألوان الداكنة هي الأكثر رواجاً مثل درجات الأرضي أو الكاكي أو الأخضر والأزرق الداكنين.

4) البنطلونات البيضاء مثل البنطلونات الواسعة، تدخل إلى الموضة وتخرج منها كل فترة، عادت هذا العام وهي بالتأكيد تصلح لارتدائها مع أي تيشيرت وتشجع على الخروج من منطقة الراحة الخاصة بالبنطلونات الزرقاء.

5) المشكلة التي يواجهها الجميع هي اختيار الطول المناسب للبنطلون، يجب أن تفكر في شيئين، عند ارتداء أحذية مفتوحة أو بشرائط يجب أن يكون الطول فوق الكاحل تماماً، البنطلونات التي يكون طولها أطول من الكاحل بمقدار بوصتين تصلح لطوال القامة ويجب أن يتجنبها القصيرون فهي تجعلهم يبدون أقصر قامة.

مقالات متعلقة