الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 16:01

ديرحنا: المدرسة الرسمية ب تنظم فعاليات مختلفة عن الصحة

عبد حسين -
نُشر: 31/03/14 16:03,  حُتلن: 17:02

مدير المدرسة المربي ناصر نصرة وجه كلمة شكر لمركزة التربية الإجتماعية عبير خليل وكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية من الهيئة التدريسية والذين تواجدوا مع طلابهم وشاركوهم بكل الفعاليات

إحتفلت المدرسة الرسمية "ب" ديرحنا بكل طلابها، معلميها وكوادرها بكل سرور وبهجة تحت شعار "العقل السليم بالجسم السليم" بالمشاركة مع الفرقة الترفيهية بإدارة ريدان نفاع، الذي أشرف على الحفل، وشاركه طلاب المدرسة بالأناشيد والحركات المختلفة للجسم. كما وأجريت فعاليات مختلفة عن الصحة على شكل محطات في الصفوف، ومن هذه المحطات قدم للطلاب شرحا وافيا عن نوعية الأطعمة، أنواع العناصر والقيمة الغذائية الذي يحتويه كل نوع غذاء، ومررت الفعالية على شكل العاب. وكذلك قاموا بفعالية فطور جماعي لكل صف، ونوع الغذاء الذي أحضر غذاء صحي وتراثي مثل: مجدرة، حمص، مناقيش، لبنة، جبنه، وخضار.

وأرادت إدارة المدرسة من وراء هذه الفعالية زيادة المعرفة والوعي الصحي للطلاب وإدراك لنوعية الغذاء الذي يتناوله الطالب. مدير المدرسة المربي ناصر نصرة وجه كلمة شكر لمركزة التربية الإجتماعية عبير خليل وكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية من الهيئة التدريسية، والذين تواجدوا مع طلابهم وشاركوهم بكل الفعاليات إذ بانت على طلابهم مراسيم الفرح والسرور. 

مقالات متعلقة