الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

يعقوب زوهر يهنىء علي سلام بمناسبة انتخابه رئيساً لبلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 02/04/14 09:29,  حُتلن: 09:35

يعقوب زوهر:

الناصرة اكبر مدينة عربية في البلاد والتي تملك تاريخاً حافلاً ولها موقعها وتأثيرها في البلاد والعالم وتتمتع بطاقات هائلة لم تستغل بعد وانّه يرى برئيسها المنتخب علي سلام الرجل المناسب 

وصل الى موقع العرب اليوم الأربعاء بيان من مجلس بستان المرج، جاء فيه: "قام رئيس المجلس الاقليمي "بستان المرج"، يعقوب زوهر، عصر يوم امس الثلاثاء بزيارة ودية لبلدية الناصرة من اجل تهنئة، علي سلام، بمناسبة انتخابه رئيساً لبلدية الناصرّة. ورافق يعقوب زوهر بهذه الزيارة رئيس الهيئة الصناعية "مغدال-تيفن" يغئال تصرفاتي، وعدد من رجال الاعمال".



وأضاف البيان: "وقدم علي سلام خلال هذه الزيارة، لمحة عن وضع البلدية العام، واستعرض امام الضيوف، المشاكل والصعوبات التي تواجهه، واكد على اصراره ببذل كل الجهود من اجل تخطي كافة هذه العقبات، والعمل على تطوير مدينة الناصرة بمهنية وشفافية.
ومن جانبه قال يعقوب زوهر أن الناصرة اكبر مدينة عربية في البلاد والتي تملك تاريخاً حافلاً ،ولها موقعها وتأثيرها في البلاد والعالم، وتتمتع بطاقات هائلة لم تستغل بعد، وانّه يرى برئيسها المنتخب، علي سلام ،الرجل المناسب الذي يمتلك مقومات القيادة التي تمكنه من تطوير المدينة واستغلال قوتها البشرية بشكل جيد".

وجاء في البيان: "واعرب يعقوب زوهرعن استعداده واستعداد يغئال تصرفاتي الذي اشغل سابقاً منصب مدير عام وزارة الداخلية، تقديم الاستشارة لعلي سلام ومساعدته لدى الوزارات والمؤسسات الحكومية في كافة المجالات. واشار يعقوب زوهر الى ان الجانبين اتفقا على تعزيز العلاقات بين الطرفين والتعاون من اجل بالنهوض ببلدية الناصرّة والمجلس الاقليمي بستان المرج".

مقالات متعلقة