الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 17:01

مكابي سولم يوقف نيشر (2:2) ويقدم هدية لاكسال وباقة الغربية

حجاج رحال -
نُشر: 04/04/14 19:59,  حُتلن: 21:09

مكابي هاني سولم يقدم هدية لا ترد لفريقي هبوعيل عماد اكسال وهبوعيل باقة الغربية المتنافسين مع نيشر

نجح فريق مكابي هاني سولم بايقاف اندفاعة فريق عيروني نيشر، حيث فرض عليه التعادل بهدفين لكل منهما، ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية، مقدما هدية لا ترد لفريقي هبوعيل عماد اكسال وهبوعيل باقة الغربية، المتنافسين مع نيشر لكسب بطاقة الصعود الى الدرجة الأولى.

وجاء الشوط الأول بأفضلية سولمية مطلقة، حيث استغل تلامذة المدرب هشام الزعبي عدم تأقلم لاعبي نيشر مع ملعب نين الضيق لمباغتتهم بهدف للاعب ميزر زعبي في الدقيقة الحادية والعشرين. ولم يصح لاعبو نيشر من الصدمة حتى نجح عبد المالك كبها باضافة الهدف الثاني. وسنحت أكثر من فرصة بعد ذلك للسولميين لمضاعفة النتيجة، الا أنها لم تستغل.

وبعد بداية الشوط الثاني بست دقائق قلّص اللاعب بركات وهب النتيجة، علما أن مدربه باروخ ساعر نقله من مركز الدفاع ليكون رأس حربة في الهجوم. وفي الدقيقة الثانية والستين أدرك ايلي الباز النتيجة. وظهر للعيان تفوق لاعبي نيشر بعنصر اللياقة البدنية على سولم، حيث وصلوا الى فرص أخرى لم تستغل. وبالمقابل كاد ميزر زعبي أن يحسم المباراة، لكن الحارس أساف مينديز أحبط محاولته. صفارة النهاية وجدت معها فرحة كبيرة في معسكر سولم لاقتراب الفريق من ضمان البقاء، وأيضا فرح الجمهور المختلط من باقة الغربية واكسال.

مقالات متعلقة