الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

صبية: أمي عصبية وتحرجني أمام الناس ولا أستطيع التفاهم معها

كل العرب
نُشر: 05/04/14 07:41,  حُتلن: 07:55

أبرز ما جاء في الرسالة:

أنا متضايقة لإنو قد ما أحكي بهالرسالة مش رح أقدر أوصل بشو أنا حاسة ساعدوني وما حدا يقولي إحكي معها بهدوء لإنها ما بترضى تحكي معي ولا تتناقش معي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب إرشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد أنه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت إلى مكاتبنا، من دون زيادة أو نقصان، وبدون تعديلات لغوية أو تصحيح أخطاء إملائية.


مرحبا.. حبيت أطرح مشكلة مش جديدة من زمان وهي إنو أنا وأمي مش متفاهمين بالمرة وطول الوقت عم تهيني وتجرحني حتى قدام الناس مع إني على طول بعمل أي شي يرضيها بس هي ما بتقدر..


صورة توضيحية

مرت علينا ظروف صعبة كتير بالبيت ومتل ما هي بتعاني أنا كمان بعاني أنا بحس فيها بس هي ما بتحس فيي! شو أعمل زهقت كتير وتعبت وبس ربنا بيعرف شو في بقلبي وقديش أنا متضايقة، لإنو قد ما أحكي بهالرسالة مش رح أقدر أوصل بشو أنا حاسة :( ساعدوني وما حدا يقولي إحكي معها بهدوء لإنها ما بترضى تحكي معي ولا تتناقش معي..

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة