الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 15:02

م.عين ماهل يفوز على م.كفرقرع 1-0 في عقره داره ليشعل المنافسة مجددا

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 05/04/14 19:19,  حُتلن: 21:00

أقيمت المباراة على الملعب البلدي في كفرقرع ضمن مباريات الاسبوع الـ27 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب"

الهدف الوحيد في المباراة جاء في الدقيقة الـ59 من قدم لاعب مكابي عين ماهل نسيم أبو ليل

أشعل فريق مكابي عين ماهل المنافسة مجددا على المكان الاخير في القسم العلوي من دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب"، حين إستطاع أن يحقق فوزا خارجيا على فريق مكابي كفرقرع بالنتيجة 1-0 في مباراة قمة الدرجة الثانية. وقد أقيمت المباراة على الملعب البلدي في كفرقرع ضمن مباريات الاسبوع الـ27 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب". وقد أثبت الفريقان من خلال الأداء الكبير الذي قدموه جدارتهم في قمة الدوري حيث قدم لاعبي الفريقين مباراة كبيرة تميزت باداء رفيع المستوى ما يبشر بالقادم من منافسة كبيرة في قمة دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".

الهدف الوحيد في المباراة جاء في الدقيقة الـ59 من قدم لاعب مكابي عين ماهل نسيم أبو ليل الذي أهدى فريقه فوزا خارجيا كبيرا وثلاثة نقاط تغذي رصيده ليشعل المنافسة مجددا على المكان الاخير في القسم العلوي من الدوري. مكابي عين ماهيل رفع رصيده الى 35 نقطة بينما يبقى فريق كفرقرع خامسا، علما أنه تبقى ثلاثة مباريات حاسمة لكل فريق حتى نهاية مباريات جولة الاياب لدوري الدرجة الثانية.

مؤيد حبيب الله رئيس ادارة مكابي عين ماهل أعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق هذا الفوز مؤكدا أن "فريقه حقق فوزا خارجيا كبيرا مستحقا من خلال اداء رفيع المستوى يستحق عليه لاعبيه الشكر والتقدير"، وقال في حديث له مع موقع العرب وصحيفة كل العرب:"حققنا فوز خارجي مقنع يؤكد جدارتنا في قمة الدوري وهذا بحد ذاته انجاز بالنسبة لنا، سنعمل على بناء فريق قوي في الموسم القادم لنحقق الصعود لمستوى الدرجة الاولى".

من جانبه أعرب عايد ابو عيشة رئيس ادارة فريق مكابي كفرقرع عن خيبة امله من الخسارة مشيرا الى أنه "كان يتوجب على الفريق القرعاوي أن يحقق الفوز ليضمن مكانته في القسم العلوي من الدوري"، مشيرا الى ـن ما وصل اليه فريق مكابي كفرقرع حتى اليوم ووجوده في القسم العلوي انما هو انجاز كبير، وقال عايد ابو عيشة للعرب :" بالتاكيد خيبة الأمل كبيرة لكن الانظار تتجه للمباراة القادمة وعلينا الفوز من اجل تاكيد جدارتنا بمكانه محترمة في القسم العلوي من الدوري ".

 

مقالات متعلقة