الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

طلاب أكاديمية الإعلام والصحافة يزورون راديو صوت إسرائيل

كل العرب
نُشر: 07/04/14 15:37,  حُتلن: 17:46

شارك الطلاب خلال جولتهم في الإذاعة ببرنامج "فنجان قهوة" مع الإعلامية إيمان القاسم

قام وفد من طلاب أكاديمية الإعلام والصحافة، والتي يقع مركزها في تل ابيب وفروعها في كرمئيل والناصرة ، بزيارة إلى إذاعة صوت إسرائيل يرافقهم رئيس نقابة الصحافيين العرب في اسرائيل ورئيس الاكاديمية د.حسن مرهج.

شارك الطلاب خلال جولتهم في الإذاعة ببرنامج "فنجان قهوة" مع الإعلامية إيمان القاسم، حيث دار الحديث خلال البرنامج حول الصحافة والإعلام. كما وقام الطلاب بالإطلاع على أسرار العمل الإذاعي.

وفي حديث مع د.حسن مرهج قال:"هدف الزيارة هو التعرف على الراديو وكيفية العمل فيه، من تجهيز الأخبار وتجميعها والعمل في الأستديو والعمل خارج الأستديو مع المراسلين المنتشرين في البلاد لتغطية الاخبار، ومراقبة العمل الصحفي والإذاعي عن قرب". وأشار د.مرهج أن "الاكاديمية تضم عددا من الطلاب من قرى الجليل الاعلى والأسفل ومنطقة الناصرة وغيرها، حيث يكتسبون الأدوات والخبرة في مجال الصحافة والإعلام وكل ما يخصه من خلال دورات تعليمية متنوعة".
وشكر الدكتور حسن مرهج في حديثه مدير راديو صوت اسرائيل باللغة العربية السيد ياسر عطيلة على تعاونه في استقبال الطلاب بداخل دار الاذاعة لتعميق وعيهم في المجال الصحفي ولمساهمته في اتاحة الفرصة امام هؤلاء الطلاب للتعرف على العمل الصحفي عن قرب".

مقالات متعلقة