الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

مدرسة الإنجيلية في الناصرة في حفل تكريمي بأم الفحم

كل العرب
نُشر: 10/04/14 13:42,  حُتلن: 13:52

قدمت جمعية ابداع لتطوير الثقافة والتعليم وساما تكريميا لمديرة المدرسة المربية ايفا نصير ومركزة اللغة رنين شاما وطاقم اللغة الانجليزية

شكرت مديرة المدرسة مركزة اللغة الانجليزية رنين شاما ومعلمة اللغة الانجليزية نغم شوفاني على "عملهن الدؤوب وحث الطلاب على المشاركة في مثل هذه المسابقات"

تألقت مدرسة المسيح الانجيلية الاسقفية في الناصرة، في الاحتفال التكريمي للفائزين في بطولة اللغة الانجليزية الرابعة عشرة، والذي اقيم في ام الفحم تحت اشراف جمعية ابداع لتطوير الثقافة والتعليم حيث حصلت المدرسة على المرتبة الاولى بين جميع المدارس المشتركة من الوسط العربي. وحصدت المدرسة 18 كأسا وشهادة تقدير تتراوح بين المرتبة الاولى قطريا والمرتبة الرابعة قطريا.

وقد فاز في المرتبة الاولى قطريا كل من: جود محمد مصالحة، شمس عماد كنانة، فؤاد يوسف شحبري، يارا عصام شاما. أما في المرتبة الثانية قطريا فقد حصل كل من ورد شاما ، نور وجدي حامد، رسيل صالح عبد الخالق، عاطف اديب خليف، هبة عمر سليمان، سما عبدالله ابو ليا، راني بسام خليلية.
وعن المرتبة الثالثة قطريا فقد حصل كل من قصي محمد عوض، لنا لؤي شرارة وليان مامون ابو اسعد.
واخيرا في المرتبة الرابعة قطريا حصل كل من روميو اسامة خوري، ردينية احمد ابو ناجي، علي سليم زعبي، شام ساهر ابودبي.
كما وقدمت جمعية ابداع لتطوير الثقافة والتعليم وساما تكريميا لمديرة المدرسة المربية ايفا نصير ومركزة اللغة رنين شاما وطاقم اللغة الانجليزية ، تقديرا على فوز طلاب المدرسة بالمرتبة الاولى قطريا.
كما شكرت مديرة المدرسة مركزة اللغة الانجليزية رنين شاما ومعلمة اللغة الانجليزية نغم شوفاني على "عملهن الدؤوب وحث الطلاب على المشاركة في مثل هذه المسابقات"، وتمنت للمدرسة وطلابها المزيد من التفوق والتالق لرفع اسم المدرسة عاليا.

مقالات متعلقة