الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:02

فوز شباب اللد على العفولة (2-0) واقترابه لكسب بطاقة الصعود الى العليا

حجاج رحال -
نُشر: 11/04/14 18:33,  حُتلن: 20:51

قبل نهاية الشوط الأول بسبع دقائق نجح مهندس اللعب صانع الألعاب المميز محمود عباس بتسجيل الهدف الأول حيث تصدى لضربة حرة عن بعد 25 مترا فسددها فوق الحائط البشري الى الزاوية العليا مخضعا الحارس مئير كوهين في تسديدة لا ترد ولا تصد

حقق فريق هبوعيل شباب اللد فوزا كبيرا ومستحقا على فريق هبوعيل العفولة بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين في دوري الدرجة الممتازة. وبهذا الفوز رفع الفريق اللداوي رصيده الى 52 نقطة، متخلفا بنقطة يتيمة فقط عن المرتبة الثانية، بعد خسارة صاحبها الحالي هبوعيل بيتح تكفا أمام المتصدر مكابي نتانيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.


وسيطر الفريق اللداوي على مجريات اللعب منذ بداية المباراة التي جمعتهما على استاد جرين في نتسيرت عيليت، حيث بدا منذ اللحظة الأولى أن كفته الأرجح، وسط مؤازرة من جمهور مكابي الاخاء الناصرة. وقبل نهاية الشوط الأول بسبع دقائق نجح مهندس اللعب، صانع الألعاب المميز محمود عباس بتسجيل الهدف الأول، حيث تصدى لضربة حرة عن بعد 25 مترا، فسددها فوق الحائط البشري الى الزاوية العليا مخضعا الحارس مئير كوهين، في تسديدة لا ترد ولا تصد. وفي الشوط الثاني سنحت الكثير من الفرص للد، لم تستغل سوى واحدة منها عن طريق المهاجم البارع مراد أبو عنزة، حيث انفرد بالحارس وسدد باتقان الى عمق الشباك. ولولا سوء التركيز لانتهت المباراة بفارق أكبر من الأهداف.
 

مقالات متعلقة