الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 00:02

ديربي اكسال مخيب مشحون بأعمال غير رياضية ينتهي بفوز مكابي 2-1

عبد حسين -
نُشر: 11/04/14 19:26,  حُتلن: 21:08

عمل العشرات من المنظمين ورجال الشرطة طوال وقت المباراة على فض العديد من المشاحنات وأعمال الشغب التي حدثت داخل الملعب وخارجه حيث

على خلفية أعمال الشغب التي حدثت تم إعطاء إستراحة ما بين الشوطين بين الإدارين واللاعيبن وقسم من الجمهور وعليه أكد أحد المسؤولين أنه سيكون هناك إستجوابا من الإتحاد العام لكرة القدم وإنزال عقوبة على الطرفين

جرت اليوم على استاد الدوحة ديربي مثير للغاية بين مكابي إكسال وهبوعيل إكسال والتي إنتهت بفوز مكابي إكسال على هبوعيل بهدفين مقابل هدف واحد، وهكذا خسر هبوعيل الذي كان قبل المباراة يحتل المركز الأول. المباراة كانت ضعيفة من قبل الفريقين ولكن كانت هناك أفضلية طفيفة لفريق مكابي إكسال الذي نجح بإعلان تقدمه في الدقيقة العاشرة من المباراة عن طريق اللاعب طه زبيدات الذي أعلن النتيجة (1-0) لصالح مكابي. هذا، وتميزت المباراة منذ دقائقها الأولى بالعصبية من قبل لاعبي الفريقين، حيث لم يكن أداء كرة قدم يليق بفريق من الدرجة الثانية ، إنما شهدنا أعمال شغب ومشدات كلامية بين لاعبي الفريقين معظم دقائق المباراة ، وقبل إنتهاء الشوط الأول بدقيقتين ، هبوعيل إكسال بقي بعشرة لاعبين بعد أن إرتكب اللاعب مؤيد لوابنة مخالفة على لاعب مكابي وطرد بالبطاقة الحمراء.

وفي الشوط الثاني شهدنا أمورا غريبة وغير رياضية بعيدة عن مباراة كرة القدم، مشادات بين لاعبي الفريقين، مشادات بين اللاعبين والجمهور، مشادات بين الإداريين والجمهور، مشادات بين إداريي الفريقين في المدرجات، وفي دكة الإحتياط.
قام اللاعب توفيق أسعد بمضاعفة النتيجة لصالح مكابي في الدقيقة الـ70 معلنا النتيجة (2-0)، وقام بمضايقة جمهور فريق هبوعيل، وليه تم طرده بالبطاقة الحمراء، حيث يذكر أن الشتائم إستمرت بين اللاعبين وفي الدقيقة الـ80 أحمد حجير لاعب فريق هبوعيل إكسال قلص النتيجة لتنتهي المباراة بفوز فريق مكابي إكسال بالنتيجة (2-1).

هذا، وعمل العشرات من المنظمين ورجال الشرطة طوال وقت المباراة على فض العديد من المشاحنات وأعمال الشغب التي حدثت داخل الملعب وخارجه، حيث يذكر أن ما حدث من مشادات كلامية وشتائم غير أخلاقية وحراكات غير رياضية أدت الى إعطاء إستراحة ما بين الشوطين بين الإدارين واللاعيبن وقسم من الجمهور، هذا، وأكد أحد المسؤولين أنه سيكون هناك إستجوابا من الإتحاد العام لكرة القدم وإنزال عقوبة على الطرفين.

مقالات متعلقة