الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

مدرسة جسر على الوادي كفرقرع تحتفل بمرور 10 سنوات على إقامتها

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 13/04/14 15:13,  حُتلن: 18:20

تميزت اجواء الإحتفال بالبهجة والمرح وحركت الذكريات في اذهان كل من اسس هذا المكان وكل من رافق المدرسة بعقدها الاول

حيّا مدير المدرسة د. حسن اغبارية في كلمته جميع الجمهور من اهالي وطاقم المدرسة وممثلي الجمعية ومجلس كفرقرع المحلي وقدم شكر خاص لمؤسسي المدرسة من الاهالي والطاقم

قامت مدرسة “جسر على الوادي” ثنائية اللغة في كفرقرع بالإحتفال بالسنة العاشرة لإقامتها، تخلله كلمات ترحيبية وخطابية وفعاليات ونشاطات مميزة وذلك بحضور ما يقارب الـ500 شخص من أسرة المدرسة وطلابها والذين استمتعوا برفقة “فرقة الجش” بقيادة الموسيقي جورج سمعان وايهود بناي بفقرة من الطرب الاصيل وفولكلور كلتا القوميتين شملت كلمات واغاني حوت بداخلها جميع القيم والمعايير التي تنهج وفقها مدرسة جسر على الوادي .



وقد تميزت اجواء الإحتفال بالبهجة والمرح وحركت الذكريات في اذهان كل من اسس هذا المكان وكل من رافق المدرسة بعقدها الاول وكل من انضم الى اسرة المدرسة خلال السنوات السابقة، بأحاسيس أكدت على اهمية هذا المكان ومدى تعلق جمهوره به.

وقد حيّا مدير المدرسة د. حسن اغبارية في كلمته جميع الجمهور من اهالي وطاقم المدرسة وممثلي الجمعية ومجلس كفرقرع المحلي وقدم شكر خاص لمؤسسي المدرسة من الاهالي والطاقم وبالذات المربيات : ياسمين ابوفول ، ميساء عسلي بويرات ، اورا رحمان، جيان نئمان وجيتيت هايدن رونين، وقال ان هذا النوع من الاحتفالات يقوي العزيمة ويعطي دافعية للتقدم والاستمرار مع بعض عربا ويهودا كبارا وصغارا.
اما “ماستر شيف اسرائيل” نوف عثامنة اسماعيل وهي ام راقي ، الطالب في الصف الاول بمدرسة جسر على الوادي، فقد اكدت بكلمتها أن مدرسة جسر على الوادي هي تجسيد لحلم قد رافقها مدة طويلة معبرة عن رغبتها بافتتاح مدرسة أخرى مشابهة ثنائية القومية لفن الطبخ . وقد أعرب ضيوف الشرف بالإحتفال ايهود بناي وجورج سمعان عن مدى ايمانهم بعمل المدرسة والذي هو بمثابة رسالة لواقع ينقصه تقبل الاخر واحترامه واحتواءه.

مقالات متعلقة