الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

شاب (30عاما): لا أنوي الإرتباط أبدا بسبب موت حبيبتي وأمي دائما توبخني

كل العرب
نُشر: 14/04/14 09:50,  حُتلن: 09:59

أبرز ما جاء في الرسالة:

لقد مرة على موتها خمسة أعوام ولكني لم أستطع أن أشيلها من خيالي دائما ترافقني حتى بأحلامي أحسها بجانبي فكيف لي أن أرتبط وكل هذا يحدث معي!

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

أنا شاب أبلغ من العمر 30 عاما لا أنوي الإرتباط أبدا ولا أفكر حتى بسبب موت حبيبتي وأمي دائما توبخني لأنها تريد أن تزوجني وترى أولادي لأنها كبيرة بالعمر، ولكني لا أستطيع نسيان حبيبتي أبدا.. أشتاق إليها كثيرا، عشت معها أجمل أيام عمري وأردنا أن نرتبط ولكن القدر فرقنا وأخذها الموت مني.. لقد مرة على موتها خمسة أعوام ولكني لم أستطع أن أشيلها من خيالي دائما ترافقني حتى بأحلامي أحسها بجانبي.. فكيف لي أن أرتبط وكل هذا يحدث معي؟! لا أريد أن أظلم أي فتاة معي لأني أعرف جيدا أن نسيانها صعب.. ماذا أفعل بمشكلتي وأقنع أمي أني لا أريد الإرتباط بتاتا؟ لأني أريد أن أعيش على ذكراها ووعدتها بذلك أني لا أريد نسيانها أبدا حتى لو تفرقنا. ساعدوني..!!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة