الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

تنظيم فعاليات منوعة خلال أسبوع الصحة لفرق بنات مكابي بلدي يافة الناصرة

كل العرب
نُشر: 14/04/14 15:14,  حُتلن: 16:29

 أشاد المركّز المسؤول عن قسم الشبيبة في الجمعية المدرب فارس مجلي بالمركز المتقدم الذي تحتله فرق البنات على مستوى الأداء على ارض الملعب وعلى مستوى العلاقة الحميمة وروح التآخي

عمم عودة بشارات الناطق بلسان مجلس محلي يافة الناصرة، بيانا على وسائل الاعالم جاء فيه:"بمبادرة المربية عرين نصير، مرّكزة فرق بنات مكابي بلدي يافة الناصرة لكرة القدم، جرى مؤخرًا اسبوع الصحة للفرق. وقد تخلّل الاسبوع محاضرات وفعاليات متعددة حول مواضيع صحية مختلفة مثل تأثير التدخين والنرچيلة على الصحة، وقد قدمتها مجموعة من جمعية "لي قلب من كل قلب". وقدمت الاخصائية نجاة ارملي، محاضرة حول جيل المراهقة". 



وتابع البيان:"وكذلك قدمت الممرضة مها زهر، محاضرة حول زرع الاعضاء. وبدورها قدمت المربية فاتن ابو سنة عرضًا في الايروبيكا. وبمناسبة حلول الأعياد المجيدة، قامت السيدة نيلي فرح والدة اللاعبة شازا، بتحضير كعك العيد مع بنات الفرق".

وتابع البيان:"وفي نهاية اسبوع الصحة هذا، قدم مدير جمعية اولمبيك، فريد ابو حاطوم، شكره للمربية عرين نصير على عطائها اللا متناهي من اجل نجاح هذه الفعاليات، وعبّر كذلك عن تقديره للاعبات وللأهالي على مشاركتهم في انجاح هذا الاسبوع.  وبدوره أشاد المركّز المسؤول عن قسم الشبيبة في الجمعية، المدرب فارس مجلي، بالمركز المتقدم الذي تحتله فرق البنات على مستوى الأداء على ارض الملعب وعلى مستوى العلاقة الحميمة وروح التآخي. وقيّم مجلي عاليًا، تعامل الادارة والمدربين مع اللاعبات، حيث تسود هنالك أجواء العائلة الواحدة وروح حماسية. ومن الجدير ذكره أن ادارة جمعية اولمبيك قدمت لكل من ساهم في انجاح اسبوع الصحة كأسًا وذلك للتعبير عن الشكر والتقدير".
 

مقالات متعلقة