الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

عزيزتي حواء:نقدم لك خمس صفات تجذب شريك حياتك إليك بقوة

كل العرب
نُشر: 15/04/14 21:48,  حُتلن: 08:35

حواء:

لا تهملي أبدا من حين إلى أخر إبداء الإعجاب بالرجل بثيابه وعطره وتصفيفة شعره كما أنت تحبين الإطراء والمديح فالرجال يحبون ذلك أيضا

اجعلي أحاديثك بأمور الجمال والموضة مقتصرةً على صديقاتك فالرجال لا يكترثون بهذه المواضيع أظهري مع شريكك جوانب أخرى من شخصيتك ومن ثقافتك وحاوريه بها

حين يسأل معظم الرجال عن الصفات التي يحبونها في المرأة تكون الإجابة الأولى هي الجمال والأخلاق الحميدة وغيرها من الصفات التي باتت معروفة للجميع. لكن هناك مجموعة من المزايا تجذب وتهم العديد من الرجال ومع هذا فإن معظم النساء يجهلونها أو لا يعيروها إهتماما كافيا.


صورة توضيحية 

حسن الإصغاء
معظم الرجال يحبون الفتيات اللاتي يستمعن جيدا للحديث. فيجب عليك مراعاة هذه النقطة جيدا أصغي له وحاولي ايجاد حلول لمشاكله، كوني مهتمة بما يقول ولا تسخري أو تظهري سخريتك، لا تهمسي مع الآخرين وهو يتحدث فهذا يثير غضبه.

الثقة بالنفس
المرأة القوية أحب للرجال من المرأة الضعيفة، والقوة هنا تأتي من الثقة بالنفس فلا تكوني ضعيفة أظهري كبريائك وافرضي احترامك وابتعدي عن الخجل.

خفة الظل
من أهم الصفات التي يحبها الرجال في النساء هي خفة الظل والإبتسامة الدائمة. لا تكوني نكدية ملولة بل كوني فرحة محبة للحياة مبتسمة دائما.

الإهتمام
لا تهملي أبدا من حين إلى أخر إبداء الإعجاب بالرجل بثيابه وعطره وتصفيفة شعره
كما أنت تحبين الإطراء والمديح فالرجال يحبون ذلك أيضا.

الوعي
اجعلي أحاديثك بأمور الجمال والموضة مقتصرةً على صديقاتك، فالرجال لا يكترثون بهذه المواضيع. أظهري مع شريكك جوانب أخرى من شخصيتك ومن ثقافتك وحاوريه بها.

مقالات متعلقة