الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

غياب أمجد سليمان وعبيدة أبو ربيع عن تشكيلة الاخاء الناصرة أمام العفولة

حجاج رحال -
نُشر: 16/04/14 07:41,  حُتلن: 14:04

لن يشارك اللاعبان بسبب تجميع كل منهما بطاقات صفراوات

من المتوقع أن يحضر المباراة المقبلة أكثر من ثلاثة آلاف مشجع نصراوي نظرا للنهضة النصراوية الملحوظة وتجلت بالاقتراب مسافة نقطتين من المرتبة الثانية

 سوف يغيب لاعب خط الوسط أمجد سليمان واللاعب متعدد الوظائف عبيدة أبو ربيع عن تشكيلة فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل العفولة، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة. ولن يشارك اللاعبان بسبب تجميع كل منهما بطاقات صفراوات. وفي العفولة يغيب لنفس السبب قلب الدفاع جيفع بركائي، وقد لا يشارك زميله جيزي دوربور بسبب الاصابة.


أمجد سليمان

ومن المتوقع أن يحضر المباراة المقبلة أكثر من ثلاثة آلاف مشجع نصراوي، نظرا للنهضة النصراوية الملحوظة وتجلت بالاقتراب مسافة نقطتين من المرتبة الثانية، اثر فوزه على هبوعيل رمات جان بهدفين مقابل هدف واحد، مستغلا هزيمة هبوعيل بيتح تكفا أمام مكابي نتانيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. وابتسم الحظ لفريق الاخاء أمام العفولة في الموسم الحالي، حيث فاز عليه ذهابا (5-4) وايابا (1-0).
وناشد المشجعون الدائمون للفريق رائف خطيب ونادر أبو أحمد ووجيه أبو لاشين جميع محبي الفريق الى ضرور مؤازرته في هذه اللحظة بالذات، حيث يرون أن الوقت قد حان لارتقاء الاخاء الى الدرجة العليا.

مقالات متعلقة