الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

النادي الرياضي باقة الغربية يطلق حملة لدعم مسيرته الرياضية

حجاج رحال -
نُشر: 16/04/14 08:07,  حُتلن: 12:19

ياسر مواسي:

نجاح فريقنا على الساحة الكروية المحلية دفع إدارة النادي الى التفكير في بناء فريق قوي في الموسم الكروي المقبل ينافس للصعود الى الدرجة الأولى كأول فريق باقاوي يحقق مثل هذا الانجاز

في إطار برنامجها لرفع اسم الفريق عاليا في المحافل الكروية الإسرائيلية، أطلقت إدارة النادي الرياضي باقة الغربية، متصدر لائحة دوري الدرجة الثالثة – منطقة الشومرون، والذي ضمن صعوده الى الدرجة الثانية، في هذه الأيام حملة نتبرع ونربح سيارة، والتي تهدف الى دعم مسيرة الفريق معنويا وماديا ، من أجل الوصول في الموسم الكروي المقبل الى مصاف فرق الدرجة الأولى.


ياسر مواسي

وأوضح رئيس إدارة الفريق ياسر مواسي بأن الحملة ترمي قبل كل شئ إلى ترسيخ اسم النادي الرياضي باقة في أذهان المشجعين المتعطشين لنجاحات كروية. وأضاف مواسي:"نجاح فريقنا على الساحة الكروية المحلية دفع إدارة النادي الى التفكير في بناء فريق قوي في الموسم الكروي المقبل ينافس للصعود الى الدرجة الأولى، كأول فريق باقاوي يحقق مثل هذا الانجاز" .

وسيتم في إطار الحملة منح المشاركين في المسابقة جوائز قيمة ابتداء من سيارة شيفورليت سبارك 2014 ، بالإضافة إلى عشرات الجوائز القيمة الأخرى، والتي سيتم توزيعها على جمهور المشاركين من خلال القرعة التي ستجرى في حفل الصعود الى الدرجة الثانية، الذي ستنظمه إدارة الفريق في الخامس والعشرين من شهر أيار المقبل.

مقالات متعلقة