الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

حواء: جربي ماكياج القهوة والموكا والكاراميل

كل العرب
نُشر: 16/04/14 18:40,  حُتلن: 08:02

اليك عزيزتي حواء الجميلة طريقة مجربة لتعتمدي مكياج القهوة والموكا والموكا والذي يناسب جميع الفتيات والذي يعتمد على كريم اساس غامق ومكياج عيون بني

جفنان لامعان بلون الكاراميل
لا شك في أن لون الكاراميل اللامع يضفي دفئاً على البشرة الفاتحة. ولكي تبدو البشرة مشرقة، أبسطي عليها كلّها كريم الأساس السائل، الشبيه بالمصل، لتوحيد لونها والحفاظ في الوقت نفسه على نضارتها. أبسطي من ثم الظلال البنية على الجفن العلوي، وموهيها قليلاً. وللحصول على مظهر لامع ومتلألئ، أبسطي بطرف الإصبع القليل من الفازلين أو بلسم الشفاه الشفاف. أما الشفتان فيستحسن تلوينهما بأحمر شفاه حيادي اللون.

تناسق بين العينين والوجنتين
يفترض بهذا التناسق الأنيق أن يركز على النظرة القوية المتلألئة. لا بد أن تكون البشرة موحدة اللون وخالية من العيوب قبل بسط بودرة الوجنتين بلون الكاراميل بمساعدة فرشاة كبيرة وعريضة. ولنحت الوجه من دون جعل قسماته قاسية، استعملي مقبض الفرشاة لرسم خط وهمي بين طرف الفم وأعلى الأذن. أبسطي بعدها ظلال العينين البنية المعدنية على الجفن العلوي، واجعلي اللون يتدرج شيئاً فشيئاً صوب الحاجب. أبسطي أيضاً هذه الظلال نفسها بمحاذاة الأهداب السفلية بمساعدة فرشاة رفيعة وناعمة. غلفي أخيراً الأهداب العلوية والسفلية بطبقة من الماسكارا السوداء.

دخاني بلون الكابوتشينو
إنه ماكياج العينين الرزين بالألوان الكستنائية. يكفي استعمال قلم الكحل البني والظلال البنية للحصول على نظرة كثيفة وساحرة. أما الوجنتان والشفتان فيستحسن تلوينها باللون الوردي للحصول على تناقض جميل والإبقاء على شيء من النضارة. أبسطي الظلال البنية على الجفن العلوي ثم موهيها على كل محيط العين (في الأعلى والأسفل) باستعمال فرشاة دائرية كروية. أثقلي من هذه الفرشاة نفسها بالكثير من ظلال العينين البنية وابسطي الظلال على مستوى طية الجفن ثم اجعلي الظلال تتدرج صوب قوس الحاجب. وأخيراً، حددي العين بقلم كحل بني بمحاذاة الأهداب.

فم لذيذ مثل الكاكاو
إذا قررت جعل فمك بلون الكاكاو، عليك اختيار درجة اللون الصحيحة. أبسطي أحمر الشفاه الباهت أو اللماع بلون الكاكاو على الشفتين، ثم موهي المادة بطرف الإصبع. وللحصول على طلة أكثر جاذبية، يمكنك اختيار التركيبة اللماعة. وبالنسبة إلى الحاجبين، أعيدي رسمهما وتحديدهما لأنهما ركيزة ماكياج العينين هذه المرة. مشطي الحاجبين بعد ذلك وغلفيهما بالماسكارا الشفافة الخاصة بالحاجبين. استعملي أخيراً قلم الكحل الأسود بمحاذاة الأهداب العلوية وغلفي الأهداب بطبقة من الماسكارا للحصول على طلة أنيقة.

مقالات متعلقة