الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

بايرن ميونخ يعبر لنهائي كأس ألمانيا لمواجهة دورتموند بعد الفوز على كايزرسلاوترن

كل العرب /
نُشر: 17/04/14 00:26,  حُتلن: 09:02

 واصل البايرن تقدمه وهيمنته على اللقاء واحرز توماس مولر الهدف الثالث بالدقيقة 50 عن طريق ضربة جزاء احتسبها الحكم. قبيل ان يقلص كايزرسلاوترن النتيجة ليسجل هدفه الشرفي بالدقيقة 60 بأقدام زولر

حقق بايرن ميونخ فوز ساحق على ضيفه كايزرسلاوترن بخمسة أهداف لهدف في نصف نهائي كأس المانيا على ملعب اليانز ارينا.وتأهل جوارديولا ورجاله الى نهائي كأس المانيا بعد ان حسموا لقب الدوري الالماني قبل ثلاثة اسابيع ليواصلوا هيمنتهم على الكرة الألمانية للموسم الثاني على التوالي.افتتح البافاري باب التسجيل عن طريق باستيان شفانشتايجر بالدقيقة 23، قبيل ان يحرز توني كروس الهدف الثاني بعدها بعشرة دقائق، وبهذا انتهى الشوط الأول.

 واصل البايرن تقدمه وهيمنته على اللقاء واحرز توماس مولر الهدف الثالث بالدقيقة 50 عن طريق ضربة جزاء احتسبها الحكم. قبيل ان يقلص كايزرسلاوترن النتيجة ليسجل هدفه الشرفي بالدقيقة 60 بأقدام زولر.وعزز ماريو ماندزوكيتش تقدم البايرن وسجل الهدف الرابع بالدقيقة 78، قبيل ان يحرز جوتزه الهدف الخامس بالدقيقة 90 ويعلن الحكم عن نهاية اللقاءوسيلعب بايرن ميونخ في المباراة النهائية مع غريمه بوروسيا دورتموند الذي تأهل ليلة أمس، ليكون هذا اللقاء الرابع الذي يجمع الفريقين هذا الموسم.

مقالات متعلقة

Got