الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

فريق عيروني نيشر بلاعبيه العرب في ضيافة مكابي عين ماهل

حجاج رحال -
نُشر: 17/04/14 07:45,  حُتلن: 11:13

أيمن خطيب المدافع الأيسر لفريق عيروني نيشر:

فوز واحد ونحن في الدرجة الأولى

لن ننتظر حتى المباراة الأخيرة بل نريد الفوز على عين ماهل والاحتفال بصعودنا بشكل رسمي اللائحة لا تكذب وفريقنا استحق الصعود الى الدرجة الأولى

يعوّل مسؤولو فريقي هبوعيل باقة الغربية وهبوعيل عماد اكسال على فريق مكابي جمال عين ماهل في إيقاف تقدم فريق عيروني نيشر، حيث يستضيفه الفريق المهلاوي على ملعب جفعات أولجا، يوم الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". ويتربع فريق نيشر على عرش اللائحة بفارق نقطتين عن أقرب مطارديه.

وفي باقة الغربية واكسال يتمنون أن يحقق المهلاويون ما لم يحققوه هم بأنفسهم، حيث فاز نيشر على اكسال بأربعة أهداف مقابل هدفين وعلى باقة الغربية بأربعة أهداف نظيفة. وتبدو مهمة الفريق المهلاوي صعبة، علما أنه فرض التعادل بدون أهداف على نيشر في عقر داره في جولة الذهاب، ذلك أن فريق نيشر يتواجد في فترة جيدة جدا، بهمة لاعبيه العرب بركات وهب وداهود عليصات وأيمن خطيب واحسان حلبي. وفي الوقت الذي يلاقي فيه فريق باقة الغربية فريق رموت منشيه، فان الفريق الكسلاوي يخلد الى الراحة.

وقال أيمن خطيب المدافع الأيسر لفريق عيروني نيشر، الذي تألق أمام باقة الغربية وطبخ هدفين:"فوز واحد ونحن في الدرجة الأولى. لن ننتظر حتى المباراة الأخيرة، بل نريد الفوز على عين ماهل والاحتفال بصعودنا بشكل رسمي. اللائحة لا تكذب وفريقنا استحق الصعود الى الدرجة الأولى".

قمة اللائحة:
1- عيروني نيشر 60
2- هبوعيل اكسال 58
3- باقة الغربية 56


أيمن خطيب 

مقالات متعلقة