الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

عرابة: تكريم اللاعب يزن نسيم خربوش ضمن مشروع ريال مدريد

امين بشير -
نُشر: 17/04/14 12:43,  حُتلن: 14:23

تكريم اللاعب يزن نسيم خربوش بحضور والده وجميع اللاعبين ضمن مشروع ريال مدريد في عرابه وعددهم 100 طالب وطالبه.

برعاية مجلس عرابة المحلي قسم الرياضة، وبحضور رئيس المجلس المحلي علي عاصله وحسين الحج نائب رئيس المجلس ورئيس لجنة الرياضة والأستاذ محمد نصار مدير قسم الرياضة والمشروع وبمشاركة مركز المشروع الأستاذ مجدي نصار وطاقم المدربين، عيسى نصار، منار دراوشه تم تكريم اللاعب يزن نسيم خربوش بحضور والده وجميع اللاعبين ضمن مشروع ريال مدريد في عرابه وعددهم 100 طالب وطالبه.



من الجدير ذكره أن عرابة تم إختيارها للسنة الثانية، ضمن مشروع التجربة للنادي الملكي الإسباني ريال مدريد في البلاد وكذلك ضمن البعثه الرياضيه لزيارة النادي في الفتره من 7/4/2014- 10/4/2014 وذلك لهدف التعرف على النادي وأبطاله وكذلك إجراء مباريات مع نوادي مماثله تابعه للنادي الملكي في إسبانيا وأيضاً مشاهدة مباراة للنادي الملكي ومقابلة الأبطال.

تطوير آلية العمل 
يشارك في البعثة عشرون لاعبا من عشرين بلدة مشاركة في المشروع من الوسطين اليهودي والعربي برعاية قسم العلاقات الخارجيه في مركز السلطات المحليه في البلاد. ومن الجدير التأكيد عليه أن المشروع في عرابه يلقى إهتمام المسؤولين في المجلس المحلي وأهالي عرابة كما ان مدير قسم الرياضة سيعمل على تطوير آلية العمل وبناء إطار متميز للموهوبين ضمن مشروع ريال مدريد بداية السنة القادمة بهدف إكتشاف المواهب من خلال المسؤولين والمدربين ضمن مشروع ريال مدريد ومتابعتهم ضمن مسيرة التألق والتميز والعالمية.

مقالات متعلقة