الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

الاخاء الناصرة يتعادل أمام العفولة ويهدر فرصة ذهبية لاحتلال المرتبة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 18/04/14 19:33,  حُتلن: 22:38

رغم حضور أكثر من ألفي مشجع نصراوي والتشجيع المتواصل لهم فان اللاعبين قدموا اداء متواضعا ومخجلا في معظم دقائق المباراة

سجل الفريق النصراوي سبع ضربات ركنية حتى نهاية الشوط الأول لكن دون تخطير جدي على مرمى مئير كوهين

في الشوط الثاني عاد لاعبو العفولة الى الوراء بغية الحفاظ على الهدف واعتمدوا على الهجمات المرتدة التي أحرجت النصراويين علما أن النتيجة كانت مهمة أكثر للمضيفين

أهدر فريق مكابي الاخاء الناصرة فرصة ذهبية، قد لا تتكرر، لاحتلال المرتبة الثانية في دوري الدرجة الممتازة، بعد تعادله البيتي المخيّب للآمال أمام فريق هبوعيل العفولة بهدف لكل منهما. ولم يستغل النصراويون تعثر آخر لفريق هبوعيل بيتح تكفا، حيث تعادل في بيته أمام بيتار تل أبيب الرملة بنفس النتيجة. ولو فاز الاخاء لاحتل المرتبة الثانية بدلا من بيتح تكفا، بفارق الأهداف عنه.




ورغم حضور أكثر من ألفي مشجع نصراوي والتشجيع المتواصل لهم، فان اللاعبين قدموا اداء متواضعا ومخجلا في معظم دقائق المباراة. واستغل فريق العفولة ذلك لتسجيل هدف سبق عن طريق صانع ألعابه يوفال شواط عند الدقيقة الثانية والعشرين، وسط خطأ دفاعي لبار أفيطان. وبرز غياب اللاعبين عبيدة أبو ربيع وأمجد سليمان عن تشكيلة الاخاءن بسبب البطاقات الصفراوات، فغاب النظام والتركيز في وسط الملعب. كما أنه بعد هدف العفولة أصيب المهاجم ايلي الباز وتم استبداله بمؤمن صالح الناشئ. وسجل الفريق النصراوي سبع ضربات ركنية حتى نهاية الشوط الأول، لكن دون تخطير جدي على مرمى مئير كوهين. وفي الشوط الثاني عاد لاعبو العفولة الى الوراء بغية الحفاظ على الهدف، واعتمدوا على الهجمات المرتدة التي أحرجت النصراويين، علما أن النتيجة كانت مهمة أكثر للمضيفين. ونجح صانع الألعاب النصراوي ألين مسودي بادراك هدف التعادل في الدقيقة الثانية بعد التسعين، بعد انطلاقة جيدة من مؤمن صالح. هدف جاء في وقت متأخر كالصحوة النصراوية. والوقت القليل المتبقي لم يكف النصراويين لاحراز الفوز. تعادل مخيّب للآمال، لكن الفريق ما زال في صورة المنافسة.

مقالات متعلقة