الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

المنافسة تشتد بين اتحاد مجد الكروم وهبوعيل كفركنا للارتقاء الى الدرجة الأولى

حجاج رحال -
نُشر: 19/04/14 07:41,  حُتلن: 11:37

فريق هبوعيل كفركنا يلعب في بيته أمام فريق هبوعيل كوكب حيث يصارع كوكب أيضا في القاع

يغيب عن تشكيلة الكناويين المدافع الأيسر رحيّل عباس بسبب تجميعه خمس بطاقات صفراوات

يغيب اللاعبان موطي كولطوف وحسن مناع عن تشكيلة فريقهما اتحاد أحمد مجد الكروم في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل أبناء كفر سميع، بسبب تجميع كل منهما خمس بطاقات صفراوات. ويتساوى الفريق المجدلاوي بعدد النقاط في أعلى لائحة دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ" مع فريق هبوعيل كفر كنا. وجاء ذلك بعد تعادل المجدلاويين أمام مكابي معلوت بدون أهداف، بينما فاز الكناويون على هبوعيل المغار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


رحيّل عباس

يذكر أنه اذا أنهى الفريقان الدوري بنفس عدد النقاط، سيتم الاحتكام الى عدد الانتصارات واللقاءات المباشرة بينهما. واذا كان هناك تساوي في جميع هذه الأمور فسيتم اجراء مباراة فاصلة بينهما لتحديد هوية المرتقي الى الدرجة الأولى. ويحاول فريق كفرسميع الابتعاد قد الامكان عن المراتب التي تقود أصحابها الى خوض اختبارات البقاء، وهو يتفوق بثلاث نقاط حاليا عنها.

ويلعب فريق هبوعيل كفركنا في بيته أمام فريق هبوعيل كوكب، حيث يصارع كوكب أيضا في القاع. عن تشكيلة الكناويين يغيب المدافع الأيسر رحيّل عباس، بسبب تجميعه خمس بطاقات صفراوات. ووجّه عمر أعمر، كابتن هبوعيل كفر كنا، دعوة عامة الى جميع محبي الفريق بحضور المباراة أمام كوكب وتشجيع اللاعبين.

 
موطي كولطوف


عمر أعمر

رحيّل عباس 

مقالات متعلقة