الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

امرأة (25 عاما): لدي 3 بنات وزوجي يحلم بالصبي وحماتي تعايرني

كل العرب
نُشر: 19/04/14 08:28,  حُتلن: 08:39

زوجي مستاء، حاولت اقناعه بالرضا وان هذه نعمة من الله وعلينا ان نرضى بما اعطانا وان المجتمع تغير وان الصبي كالبنت ولا يزيد عنها!!! ولكنه يريد من يحمل اسمه ماذا افعل؟؟؟ 

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.


مرحبا زوار العرب.نت اود ان اطرح عليكم مشكلتي واعرف ان هناك الكثير من السيدات تعاني مثلي.. 
انا عمري 25 سنة متزوجنة منذ 5 سنوات، ربنا أعطاني 3 بنات والحمدالله والكل يحمد باخلاقهن وتربيتهن، ولكن زوجي يحلم بالصبي وانا لا اريد الانجاب مرة اخرى فالحمدالله انا راضية ببناتي ولا اطلب من ربي سوى ان اربيهن التربية الصالحة اضافة الى هذا كله انا لا اعمل وزوجي هو المعيل ولا نملك المال الكافي لتربية اولاد كثر ولكنه مصر على الصبي وحماتي دائما تعايرني وكأنني انا السبب او انا من يقرر جنس المولود!!!
 


زوجي مستاء، حاولت اقناعه بالرضا وان هذه نعمة من الله وعلينا ان نرضى بما اعطانا وان المجتمع تغير وان الصبي كالبنت ولا يزيد عنها!!! ولكنه يريد من يحمل اسمه ماذا افعل؟؟؟ اخاف ان احمل مرة اخرى وانجب بنت رابعة.. ما الحل؟؟؟ ماذا افعل؟؟؟ حياتي اصبحت كئيبة فبتنا نستيقظ وننام على نفس الموضوع .. تعبت ولا اجد حلا

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة