الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 11:02

رونالدو يعود الى تدريبات الريال استعدادا لمواجهة بايرن ميونيخ

كل العرب -
نُشر: 19/04/14 10:09,  حُتلن: 13:51

رونالدو عانى من مشاكل في الركبة وعضلات الفخذ وغاب عن آخر أربع مباريات لريال مدريد من بينها فوزه على برشلونة يوم الاربعاء الماضي في نهائي كأس ملك اسبانيا

ستقام مباراة الاياب امام بايرن في ميونيخ في 29 ابريل نيسان وسيلتقي الفائز مع اتليتيكو مدريد الاسباني او تشيلسي الانجليزي في النهائي في لشبونة في 24 مايو ايار

عاد كريستيانو رونالدو كبير هدافي ريال مدريد الى التدريبات مع الفريق الاسباني يوم الجمعة حيث يسابق الزمن لاستعادة لياقته قبل مواجهة ضيفه بايرن ميونيخ الالماني يوم الاربعاء المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وعانى قائد منتخب البرتغال من مشاكل في الركبة وعضلات الفخذ وغاب عن آخر أربع مباريات لريال مدريد من بينها فوزه على برشلونة يوم الاربعاء الماضي في نهائي كأس ملك اسبانيا. وكان رونالدو خرج مصابا خلال مباراة ذهاب دور الثمانية لدوري الابطال ضد بروسيا دورتموند الالماني قبل اسبوعين.


صورة من الأرشيف

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري الاسباني ودوري الابطال هذا الموسم وينتظر كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد عودته على أحر من الجمر لمواجهة بايرن حيث يسعى الفريق الاسباني للفوز بلقبه العاشر في دوري ابطال اوروبا والذي يراوغه منذ آخر تتويج في 2002.

وقال ريال مدريد في موقعه على الانترنت ان رونالدو ومارسيلو ظهير أيسر منتخب البرازيل الذي غاب ايضا عن المباريات للاصابة أكملا جزءا من المران يوم الجمعة مع باقي افراد الفريق قبل ان يواصلا التدريبات الفردية. وستقام مباراة الاياب امام بايرن في ميونيخ في 29 ابريل نيسان وسيلتقي الفائز مع اتليتيكو مدريد الاسباني او تشيلسي الانجليزي في النهائي في لشبونة في 24 مايو ايار.

مقالات متعلقة

Got