الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

بلان: سان جرمان يركز على الفوز بنهائي كأس الرابطة الفرنسية

كل العرب
نُشر: 19/04/14 10:14,  حُتلن: 22:03

سيلتقي باريس سان جيرمان مع اولمبيك ليون على ملعب فرنسا الدولي في نهائي البطولة ويأمل في الفوز بأول القابه لهذا الموسم مع اقترابه من حسم لقب الدوري أيضا

لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان:

أركز أكثر على نهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية. احتجنا لبعض الوقت لنسيان الخروج من دوري الابطال وهو امر طبيعي

يقول لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان إن فريقه ألقى خروجه من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم وراء ظهره ويركز حاليا على الفوز بنهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية يوم السبت. وسيلتقي باريس سان جيرمان مع اولمبيك ليون على ملعب فرنسا الدولي في نهائي البطولة ويأمل في الفوز بأول القابه لهذا الموسم مع اقترابه من حسم لقب الدوري أيضا.


لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان في صورة من الأرشيف

وربما يخفف الانتصار يوم السبت من آلام الخروج من دور الثمانية لدوري الابطال امام تشيلسي هذا الشهر. وقال بلان في مؤتمر صحفي يوم الجمعة "أعتقد اننا ألقينا هذا الامر وراء ظهورنا". وتابع "أركز أكثر على نهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية. احتجنا لبعض الوقت لنسيان الخروج من دوري الابطال وهو امر طبيعي".

وخرج باريس سان جيرمان من دوري الابطال بقاعدة الاهداف المسجلة خارج الارض بعدما خسر ايابا بهدفين دون رد في ستامفورد بريدج عقب فوزه 3-1 ذهابا. واضاف بلان "أرى تركيزا أكبر في عيون اللاعبين".

وسيفتقد باريس سان جيرمان مجددا لجهود زلاتان ابراهيموفيتش الذي لا يزال يتعافى من اصابة في الفخذ. وأخفق الفريق في التسجيل في المباراتين اللتين لعبهما حتى الان بدون مهاجم السويد. وقال بلان "غياب لاعب من نوعية ابراهيموفيتش يؤثر كثيرا على الفريق دائما".

مقالات متعلقة

Got