الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:01

هبوعيل حيفا يسعى لضمان البقاء في العليا بلقائه بيتار القدس

حجاج رحال -
نُشر: 21/04/14 07:26,  حُتلن: 11:44

يشارك لاعبا خط الوسط هشام كيوان وعاهد عزام والمهاجم مهران لالا في تشكيلة الفريق الحيفاوي علما أن الادارة تنوي تجديد عقودهم بموسم اضافي نظرا لأهميتهم في تشكيلة الفريق ومساعدتهم له طيلة مبارياته

ما زال خطر الهبوط الى مستوى فرق الدرجة الممتازة يتهدد فريق هبوعيل حيفا، حيث لا تفصله سوى أربع نقاط عن الخط الأحمر في دوري الدرجة العليا، قبل المباراة البيتية أمام فريق بيتار القدس العنصري، ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين لفرق البلي أوف السفلي. ويدخلها الفريق الحيفاوي بعد خسارته الماضية أمام فريق هبوعيل رمات هشارون بهدف دون مقابل. وستجرى أحداث المباراة أمام بيتار القدس على استاد كريات اليعيزر في حيفا، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة.

 
 هشام كيوان 

ويشارك لاعبا خط الوسط هشام كيوان وعاهد عزام والمهاجم مهران لالا في تشكيلة الفريق الحيفاوي، علما أن الادارة تنوي تجديد عقودهم بموسم اضافي، نظرا لأهميتهم في تشكيلة الفريق ومساعدتهم له طيلة مبارياته. وفي الجهة المقابلة ضمن فريق بيتار القدس بقاءه، رغم المشاكل الكثيرة التي عصفت فيه قبل وخلال مباريات الموسم الكروي الحالي. عن تشكيلة بيتار القدس يغيب الحارس المصاب أريئيل هاروش والمدافع الأيسر دوشان ماتوفيتش للابعاد، بينما قرر المدرب روني ليفي اخراج اللاعبين داني بريدا وايتسيك كوهين من التشكيلة الأساسية لمخالفات سلوكية.


عاهد عزام 


مهران لالا

مقالات متعلقة