الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:02

اللد أمام فرصة لا تعوض لاحتلال المرتبة الثانية في الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 21/04/14 08:26,  حُتلن: 16:19

عدنان الوحيدي مساعد مدرب شباب اللد:

يجب أن نتوخى الحذر كون فريق نتانيا يلعب بدون ضغوطات بعد ضمانه الارتقاء

علينا الفوز لاحتلال المرتبة الثانية. يهمنا أن نصعد الى العليا واذا لم يكتب لنا ذلك فاننا نأمل أن تكون بطاقة الارتقاء من نصيب أشقائنا من الاخاء الناصرة

يخوض فريق هبوعيل شباب اللد مباراته البيتية أمام فريق مكابي نتانيا، متصدر لائحة دوري الدرجة الممتازة، بأقوى تشكيلة له، حيث لا يشكو من ابعادات أحد من لاعبيه، فضلا عن شفاء جميع المصابين. وتندرج المباراة بين الفريقين في اطار مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين، حيث ستجرى مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة على ملعب اللد. ويدخلها الفريق اللداوي بعد أن حقق فوزا مستحقا على فريق هبوعيل العفولة بهدفين نظيفين، سجلهما مراد أبو عنزة ومحمود عباس. وبهذا الفوز رفع الفريق اللداوي رصيده الى 52 نقطة، متخلفا بنقطتين فقط عن المرتبة الثانية، بعد تعادل صاحبها الحالي هبوعيل بيتح تكفا أمام بيتار تل أبيب/الرملة بهدف واحد لكل منهما.

 


وقال عدنان الوحيدي، مساعد مدرب شباب اللد:"يجب أن نتوخى الحذر، كون فريق نتانيا يلعب بدون ضغوطات بعد ضمانه الارتقاء. علينا الفوز لاحتلال المرتبة الثانية. يهمنا أن نصعد الى العليا، واذا لم يكتب لنا ذلك، فاننا نأمل أن تكون بطاقة الارتقاء من نصيب أشقائنا من الاخاء الناصرة". وأشار الوحيدي الى حقيقة أفضلية شباب اللد والاخاء الناصرة على هبوعيل بيتح تكفا، مشددا على أن الفرصة مواتية لارتقاء فريق عربي. يذكر أن مباراة الذهاب في الأسبوع الأول من الدوري انتهت بفوز نتانيا بصعوبة بالغة بهدف دون مقابل، وفي جولة الاياب انتهت المباراة في اللد بالتعادل بدون أهداف. هذا وينوي مدرب اللد يوسي مزراحي اعطاء الراحة لعدد من لاعبيه الأساسيين وفي مقدمتهم عيران ليفي وسيبيتي ليبينيا وأدير طوبول وعومر بيرتي ولاري كايودا.

مقالات متعلقة