الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

روبن: بايرن ميونيخ لم يعد المرشح الأكبر للفوز بدوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 23/04/14 08:48,  حُتلن: 10:21

أريين روبن :

إننا بالدور قبل النهائي وفي هذه المرحلة يمكن أن يحدث أي شيء بالنظر للطريقة التي لعبنا بها مؤخرا يمكنني القول أننا لم نعد الأوفر حظا للفوز

اعتبر الهولندي أريين روبن لاعب بايرن ميونيخ، أن فريقه لم يعد الأوفر حظا للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الأداء الذي قدمه مؤخرا بالدوري الألماني.



وقال اللاعب الهولندي في تصريحات نشرتها مجلة (كيكر) الألمانية: "إننا بالدور قبل النهائي، وفي هذه المرحلة يمكن أن يحدث أي شيء بالنظر للطريقة التي لعبنا بها مؤخرا، يمكنني القول أننا لم نعد الأوفر حظا للفوز".

مستوى الفريق
وبعدما حسم البايرن لقب البوندزليجا لصالحه منذ أربع جولات، تراجع إيقاعه حيث تعادل مع هوفنهايم، وخسر أمام أوجسبورج وبروسيا دورتموند، وفاز في لقاء وحيد وبصعوبة على متذيل الترتيب آينتراخت براونشفيج، وأكد روبن أنه خلال مبارتي بايرن ميونيخ أمام ريال مدريد بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، سيكون عليه هو ورفاقه استعادة مستوى الفريق السابق.

المهارة الكافية
وتابع قائلا: "إذا تمكنا من ذلك سنصل إلى النهائي لدينا المهارة الكافية للفوز على ريال مدريد، ولكن ينبغي أن نظهرها"، إلا أن اللاعب الهولندي أبرز أيضا قوة الفريق الإسباني، ناديه السابق، التي قال إنها تجعله قادرا على الإطاحة بأي خصم إذا واتته الفرصة.

مقالات متعلقة

Got