الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 05:02

هبوعيل دالية الكرمل المتصارع في قاع الدرجة الأولى يواجه بيسان في مباراة تحدٍ

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 23/04/14 10:13,  حُتلن: 12:33

يقضي حسام حلبي عقوبة الابعاد عن أربع مباريات علما أن المباراة ضد بيسان هي الثالثة له بينما يعود لاعب الوسط صالح حلبي والمهاجم أحمد حلبي

يغيب قلب الدفاع حسام حلبي عن تشكيلة فريق هبوعيل معين دالية الكرمل في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل بيسان، ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.


حسام حلبي

ويقضي حسام حلبي عقوبة الابعاد عن أربع مباريات، علما أن المباراة ضد بيسان هي الثالثة له، بينما يعود لاعب الوسط صالح حلبي والمهاجم أحمد حلبي، حيث أنهيا الابعاد عن مباراتين. وفي بيسان يتوعد الجمهور المحلي الفريق الديلاوي، نظرا لأعمال الشغب التي واكبت مباراة الذهاب بينهما، حيث طالب جمهور بيسان جميع لاعبيه بالفوز، رغم عدم أهمية المباراة بالنسبة له، علما أن قوات كبيرة من رجال الشرطة والحراسة ستتولى الحفاظ على الأمن والنظام. وأهمية المباراة مضاعفة جدا للفريق الديلاوي الباحث عن ضمان البقاء، وتعتبر كل نقطة بمثابة وجبة أوكسجين له، حيث يحتل المرتبة 14 – مرتبة اختبارات البقاء، بفارق نقطتين عن الخط الأحمر. ويدخل المعين الديلاوي هذه المباراة بعد فوزه البيتي على فريق الأخوة عرابة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.


صالح حلبي 

مقالات متعلقة