الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

القادة الشباب شفاعمرو يشاركون في نشاطات ادارة الشباب والمجتمع العربي

كل العرب
نُشر: 23/04/14 12:07,  حُتلن: 12:22

 مدير وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو صابر يوسفين:

المشاركة في المعسكر تندرج ضمن الأهداف التربوية التي نسعى جاهدين لتحقيقها وفي مقدمها تعزيز قيمة التطوع لدى شريحة الشباب من اجل الوصول الى مجتمع متكامل فيه

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أسعد تلحمي الناطق بلسان بلدية شفاعمرو، جاء فيه:"شاركت مجموعة من الشباب من وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو - فرق القادة الشباب، ومجلس الطلاب البلدي ومن المدرسة الثانوية البلدية في برنامج "البجروت الإجتماعية" في معسكر الشبيبة المتطوعة الذي نظمته "ادارة الشباب والمجتمع، المجتمع العربي" في نزل الشبيبة في رمات يوحنان نهاية الأسبوع الماضي على مدار يومين متتاليين.  وقال مدير وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو صابر يوسفين إن المشاركة في المعسكر "تندرج ضمن الأهداف التربوية التي نسعى جاهدين لتحقيقها وفي مقدمها تعزيز قيمة التطوع لدى شريحة الشباب من اجل الوصول الى مجتمع متكامل فيه، فضلاً عن احترام الصغير للكبير والكبير يعطف على الصغير".



وزاد البيان:"واعتبرت الطالبة نسرين ناطور أن المشاركة في المخيم تلخص عمل سنة كاملة من التطوع وخدمة المجتمع".  وكان العشرات من أبناء الشبيبة من فرق القادة الشباب في وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو شاركوا الأسبوع الماضي، وعلى مدار ثلاثة ايام متواصلة، في "مخيم التحديات" في "صحراء يهودا" الذي نظمته ادارة المجتمع والشباب – المجتمع العربي، بمشاركة مئات الشباب من نحو 20 بلدة عربية تحت شعار "الآخر هو انا".

وتابع البيان:"وقال يوسفين إن المجموعة الشفاعمرية المشاركة تميزت بحضورها المتميز وانضباط الشباب والشابات وحفاظهم على البيئة والنظافة وتحدي الصعوبات وظروف الطقس المتقلبة في الصحراء. وأضاف: "حرصاً منا على سلامة طلابنا وإيماناً منا بأهمية صقل شخصية الشباب لمواجهة الصعوبات وتحدي الرغبات قمنا بالمشاركة الفعلية بالرحلة.. أعتز بالشباب الشفاعمري الذي حضر بعدد كبير جدا ونوعية رائعة وتحدوا الصعوبات وظروف الصحراء القاسية غير المتعودين عليها". وشكر يوسفين ادارة البلدية ورئيسها امين عنبتاوي على دعمهما الفعالية. وقال الطالب أحمد صبح: "رجعنا أقوى مما كنا عليه قبل الرحلة.. مجموعتنا متماسكة وقوية وطغت الفرحة علينا" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
257517.38
BTC
0.51
CNY