الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

عزيزتي: اذا كان شريكك اسداً فإعلمي انك ستتركينه يقرر عنك

كل العرب
نُشر: 23/04/14 17:01,  حُتلن: 09:41

الأسد مفرط في الكسل فلما يذهب إلى امرأة أخري في حين أنه يمتلك واحدة في المنزل؟ ألم أقل لك أن الحياة مع الأسد ستكون حياة وردية لكن لا تنس يا عزيزتي ما تحمله الورود من أشواك.

الأسد كما تعلمين سيدتي أنه يمتاز بسحره و جاذبيته الخاصة و التي لا يضيعها أبداً و لذلك سيحلق أمامكم مفتخراً و مزهو آب نفسه لأن ذلك سيشعره بسعادة ما بعدها سعادة. وهو بطبيعته مهووس بالمغامرات العاطفية سيركض أمامك يلهث وراء ومضة غرام عاطفي و بخاصة إذا كنت تتمتعين بالجاذبية التي يعشقها و بناء عليه سيقع لا محالة في شباكك و عندها سيتحول من أسد يرعب العالم بزئيره إلى قط أليف.

لكن الأسد كما تعلمين أيضاً أنه مغرور أو غروره هذا لا حدود له فإذا كنت ترغبين في الارتباط به فلا بد و أن تعلمي أنك ستتركينه يقرر عنك كل شيء، أصحابك، ملابسك، كيف تقضين أوقاتك، كما أنه لن يتركك تتصرفين في أي أمر بدون استشارة و أعلمي بأنه سيسألك عن المكالمات الهاتفية طول النهار، و ماذا دار في الحديث؟ لا تحاولي أن تفكري في أي أمر بدونه لأن ذلك لن يعجبه، أو تجلسين بجواره و لا تعيرنه أي اهتمام، ثقي في أنه لن يسامحك فكيف يسامح من لا يشعر بوجوده، و هو سيد المكان و حاكمه.

حياتك العائلية مع الأسد من الممكن أن تكون وردية، و ذلك بإبداء العواطف الدافئة و تقديره و احترامه كما يبغي ويشتهي، عندها حتماً سيكون كريم معك و سيحقق لك رغباتك لكن الرجال الأسود مزواجون بفطرتهم، سترينه مفتون بالجمال في الجنس الآخر أو أية امرأة تهتم به، و قد يضعف أمامها في أي لحظة، و قد يسبب الإساءة لك و هنا لا بد و أن تبعثي فيه روح الغيرة فهذه هي الوسيلة الوحيدة التي ستجعلك ملكة متوجة على قلبه، و بخاصة أن الأسد مفرط في الكسل فلما يذهب إلى امرأة أخري في حين أنه يمتلك واحدة في المنزل؟ ألم أقل لك أن الحياة مع الأسد ستكون حياة وردية لكن لا تنس يا عزيزتي ما تحمله الورود من أشواك.

مقالات متعلقة