الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

شباب اللد يواجه هـ.بيتح تكفا في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

حجاج رحال -
نُشر: 24/04/14 07:37,  حُتلن: 11:12

محمود عباس:

هذه المباراة لا تقبل القسمة على اثنين وهدفنا واحد ووحيد الفوز فيها ففريقنا أفضل من بيتح تكفا في جميع الحلقات

يحل فريق هبوعيل شباب اللد ضيفا على فريق هبوعيل بيتح تكفا، عصر يوم غد الجمعة في تمام الساعة الرابعة، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين في دوري الدرجة الممتازة.

ولن تحسم المباراة هوية الفريق الصاعد الثاني الى مصاف فرق الدرجة العليا، لكنها قد تقرّب الفائز منها. ويغيب اللاعب بن تساعيري عن تشكيلة فريق بيتح تكفا، بينما يعود يوجيف بن سيمون، بعد انهائه الايقاف عن مباراة واحدة. ويحتل فريق بيتح تكفا المرتبة الثانية التي تقود صاحبها للارتقاء الى الدرجة العليا، متفوقا بنقطة واحد ووحيدة عن الفريق اللداوي.

وفشل فريق شباب اللد بتحقيق الفوز في مباراته البيتية أمام فريق مكابي نتانيا، حيث انتهت بالتعادل بهدف واحد لكل منهما. ويرى صانع الألعاب محمود عباس أن فريقه اللداوي كفؤ وأهل للفوز في هذه المباراة، داعيا جمهور الفريق الى مؤازرته دوعمه بغرض الفوز. وأضاف محمود عباس:"هذه المباراة لا تقبل القسمة على اثنين. هدفنا واحد ووحيد الفوز فيها، ففريقنا أفضل من بيتح تكفا في جميع الحلقات، وتشمل الطاقم المهني والاداري أيضا. نحن بحاجة الى معنويات عالية لدى جميع أعضاء فريقنا ودعم معنوي من المشجعين للفوز".

يذكر أن العلاقات بين مدرب بيتح تكفا، نيتسان يحزقيل وادارة اللد سيئة، بعد تصريحات يحزقيل الاستفزازية ضد اللداويين، علما أنه عمل سابقا في اللد.

قمة اللائحة:

المرتبة الفريق النقاط
2 بيتح تكفا 54
3 شباب اللد 53
4 الاخاء الناصرة 52

مقالات متعلقة