الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

المدرب الشاب والطموح مراد أبو تايه يثبت حضوره في كل مناسبة

حجاج رحال -
نُشر: 24/04/14 08:55,  حُتلن: 13:14

المدرب مراد أبو تايه ث يعمل باخلاص في قسم الشبيبة والأشبال فبالاضافة الى قيادته فريق أشبال "أ" منذ سنوات عديدة الى درب النجاح وفريق براعم الاخاء بتخريج مواهب واعدة فانه في الأسبوع الأخير حقق انتصارا مزدوجا

يثني الكثير من مسؤولي فريق مكابي الاخاء الناصرة على دور المدرب الشاب والطموح مراد أبو تايه، حيث يعمل باخلاص في قسم الشبيبة والأشبال. فبالاضافة الى قيادته فريق أشبال "أ" منذ سنوات عديدة الى درب النجاح وفريق براعم الاخاء بتخريج مواهب واعدة، فانه في الأسبوع الأخير حقق انتصارا مزدوجا، حيث أشرف أيضا على تدريب فريق الشبيبة، بسبب غياب المدرب نجوان غريّب، وقاده الى الفوز في المباراة البيتية على فريق هبوعيل نتسيرت عيليت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، سجلها علي حبيب الله (2) ومحمد خطيب.


مراد أبو تايه

وشهدت المباراة عودة المدافع الأيمن صالح حسن، بعد غياب 4 شهور للاصابة. وبعد المباراة قاد فريق أشبال "أ" الى الفوز في الديربي على الاتحاد الناصرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وسجل للاخاء: وائل حسن ومحمد أبو شهاب ونور مناصرة، علما أن فريق الأشبال يقترب من حجز لقب البطولة. ويتوقع الكثيرون أن يتقدم المدرب مراد أبو تايه في سلم النجاح، حيث بتأدية عمله باخلاص واتقان وتفان.

مقالات متعلقة