الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

مباريات الأسبوع 30 والأخير في الدرجة الثانية – الشمالية أ تحمل معها إثارة

حجاج رحال -
نُشر: 24/04/14 09:14,  حُتلن: 19:03

في الوقت الذي يحل فيه الكناويون ضيوفا على فريق بلدي كابول المرتاح من منافسات القمة وصراعات القاع فإن الفريق المجدلاوي على موعد مع مباراة بيتية مصيرية له ولخصمه نادي عرابة

تحمل مباريات الأسبوع 30 والأخير في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ" معها إثارة منقطعة النظير في القمة والقاع على حد سواء. ويتقاسم فريقا إتحاد أحمد مجد الكروم وهبوعيل كفركنا صدارة اللائحة، في ظل تساويهما بعدد النقاط والإنتصارات والمواجهتين المباشرتين بينهما، وإذا بقي الوضع على ما هو عليه بعد المباراة المقبلة فستجرى مباراة فاصلة بينهما على ملعب محايد لتحديد هوية الفريق الصاعد، على أن يلجأ الخاسر الى إختبارات الصعود.



وفي الوقت الذي يحل فيه الكناويون ضيوفا على فريق بلدي كابول المرتاح من منافسات القمة وصراعات القاع، فإن الفريق المجدلاوي على موعد مع مباراة بيتية مصيرية له ولخصمه نادي عرابة، إذ يتذيل العرابيون اللائحة وعليهم الفوز، أو على الأقل التعادل للإبقاء على آمالهم بخوض إختبارات البقاء.

وتتنافس فرق مكابي معلوت وهبوعيل شفاعمرو والأخوة كفرمندا لتحديد مراتبها قبل خوض إختبارات الصعود. فريق معلوت يحل ضيفا على بيتار حيفا، ويبحث الثاني عن الفوز لتأكيد البقاء دون خوض إختبارات البقاء. الفريق المنداوي يقابل هبوعيل البعينة المتاح، أما الفريق الشفاعمري ففي ضيافة جاره جغرافيا بلدي طمرة، حيث إن المباراة هامة جدا للطمراويين. الفريق الطمراوي ملزم بالفوز للعب في إختبارات البقاء، دون أن يكون متعلقا بنتيجة نادي عرابة أمام مجد الكروم. تعثر طمراوي وفوز عرابي معناه هبوط طمرة. ويتوجب على هبوعيل المغار الفوز على مكابي عكا المرتاح وإنتظار النتائج الأخرى، لمعرفة إذا أن سيبقى في الدوري أم يخوض اختبارات البقاء. وفي صراع مباشر على البقاء أو اللعب في الإختبارات يلتقي الاخاء عكا بهبوعيل كفرسميع وهبوعيل كوكب بهبوعيل سخنين، علما أن السخنينيين مهددون بالهبوط أيضا. يوم الجمعة قبل الساعة السادسة مساء سنعرف من سيذرف دموع الفرح، ومن يذرف دموع الحزن، واذا كان حسم هوية الفريق الصاعد الى الدرجة الأولى سيتأجل أم لا.

مقالات متعلقة