الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:01

الفرق العربية الدرجة الثانية الشمالية ب بين الصعود والبقاء

حجاج رحال -
نُشر: 24/04/14 09:15,  حُتلن: 17:32

إذا فاز رموت منشيه على نيشر فان فرق شباب طرعان وهبوعيل عسفيا وهبوعيل يوكنعام وهبوعيل أم الغنم – نين ستلعب فيما بينها في الاختبارات بغض النظر عن نتائجها ويبقى معرفة المراتب التي ستحتلها

نادي البعينة تفكك بعد بداية الموسم بقليل وسيبقى أم الغنم – نين في المرتبة 15 حتى لو فاز على مكابي سولم المرتاح

حسم فريق عيروني نيشر صعوده الى الدرجة الأولى، وتبقى معرفة ترتيب فريقي هبوعيل باقة الغربية وهبوعيل عماد اكسال، حيث أن فريق باقة الغربية يحتل المرتبة الثانية متفوقا بنقطة على الكسلاويين، أصحاب المرتبة الثالثة. ويلعب فريق باقة الغربية في بيته أمام فريق شباب طرعان، في ظل بحث الطرعانيين عن الفوز لضمان البقاء دون خوض الاختبارات، علما أنه متعلق أيضا بفريق رموت منشيه، صاحب المرتبة 11. ويلعب فريق رموت منشيه أمام نيشر، في الوقت الذي سيلعب نيشر بالصف الثاني. الفريق الكسلاوي يستقبل مكابي كفر قرع، بعد ضمان الطرعانيين المرتبة الخامسة. كما ضمن مكابي اكسال المرتبة الرابعة قبل مباراته أمام هبوعيل يوكنعام المتورط في القاع.


واذا فاز رموت منشيه على نيشر، فان فرق شباب طرعان وهبوعيل عسفيا وهبوعيل يوكنعام وهبوعيل أم الغنم – نين ستلعب فيما بينها في الاختبارات، بغض النظر عن نتائجها، ويبقى معرفة المراتب التي ستحتلها. يذكر أن نادي البعينة تفكك بعد بداية الموسم بقليل. وسيبقى أم الغنم – نين في المرتبة 15، حتى لو فاز على مكابي سولم المرتاح. ويستضيف هبوعيل عسفيا على ملعبه نادي دبورية، في مباراة غير مهمة لدبورية، ومهمة لعسفيا لضمان البقاء أو خوض اختبارات البقاء.

مقالات متعلقة