الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:02

رسمياً: بول سكولز مساعدًا لجيجز في مهمة تصحيح المسار

كل العرب
نُشر: 24/04/14 12:23,  حُتلن: 14:47

بيان موقع مانشستر يونايتد :

إنه لشيء عظيم رؤية بول سكولز هنا من جديد سيساعد ريان جيجز وسيتواجد نيكي بات وفيل نيفيل في الجهاز كذلك

تولى الأسطورة الإنجليزية بول سكولز منصب المدرب المساعد في مانشستر يونايتد للمدير الفني المؤقت ريان جيجز، في بيان رسمي عبر موقع اليونايتد مساء امس الاربعاء.



ريان جيجز /40 عاماً/ قرر الابقاء على فيل نيفيل الذي جاء مع ديفيد مويس في يونيه الماضي مع الإطاحة بالمساعد الأول راوند وعدد آخر من أعضاء الجهاز الفني.

علاقة متينة
وقال بيان موقع مانشستر يونايتد عبر تويتر: "إنه لشيء عظيم رؤية بول سكولز هنا من جديد، سيساعد ريان جيجز، وسيتواجد نيكي بات وفيل نيفيل في الجهاز كذلك"، نيكي بات عمل في الفترة الماضية كمدير فني لفريق شباب مانشستر يونايتد، وعمل بول سكولز في تدريب نفس الفريق بعد تقاعده بالمرة الأولى عام 2011، وتربط جيجز وسكولز ونيكي بات علاقة متينة منذ تخرجهم من أكاديمية مانشستر يونايتد عام 1990، وقد لعب الثلاثي دور بارز في انتصارات النادي كلاعبين ويطمحوا في تحقيق النجاح بمرحلة تصحيح المسار.

دكة بدلاء مانشستر يونايتد 
بول سكولز /39 عاماً/ لعب ما مجموعه 718 مباراة رفقة مانشستر يونايتد وجل 155 هدفاً واستطاع الفوز بلقب الدوري الإنجليزي 11 مرة مع الفريق، بالإضافة لأربعة كؤوس ولقبين كأس رابطة الأندية ومثلهما في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية 2008، وسيظهر سكولز جوار ريان جيجز على دكة بدلاء مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل عندما يستضيف الفريق نوريتش سيتي على ملعب أولد ترافورد في الجولة ال36 من البريميرليج.

مقالات متعلقة

Got