الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

لويس فيجو: البرازيل هي المرشح الأول للفوز بالمونديال

كل العرب
نُشر: 24/04/14 12:28,  حُتلن: 22:58

لويس فيجو :

البرازيل متقدمة عن الجميع لقوتها وهي الاوفر حظا للفوز بالمونديال لديها لاعبون كبار ومدرب رائع. البرازيل تلعب على أرضها وهذا عامل أساسي

قال اللاعب البرتغالي السابق لويس فيجو إن البرازيل هي الاوفر حظا للفوز بالمونديال تليها ألمانيا ثم الأرجنتين وإسبانيا، فيما علق آمال منتخب بلاده بكأس العالم 2014 على مواطنه كريستيانو رونالدو.



وقال فيجو في تصريحات من ساو باولو إن: "الاوفر حظا هم من لديهم خبرة أكبر في المراحل النهائية، بالنسبة لي، البرازيل، لأنها صاحبة الارض، وألمانيا والأرجنتين وإسبانيا، والأخيرة لكونها حاملة اللقب".

واعتبر فيجو أن فريق المدير الفني لويس فيليبي سكولاري، لديه فرص أكبر في كأس العالم 2014 نظرا للعناصر التي يضمها وللعبه وسط جماهيره، وأضاف فيجو: "البرازيل متقدمة عن الجميع، لقوتها، وهي الاوفر حظا للفوز بالمونديال، لديها لاعبون كبار ومدرب رائع. البرازيل تلعب على أرضها وهذا عامل أساسي"، وأشار لاعب ريال مدريد وبرشلونة وانتر ميلان السابق إلى أن سكولاري، الذي كان يدربه في منتخب البرتغال بمونديال 2006 له القدرة على "تشكيل مجموعات" و"العمل مع عدد محدود" من اللاعبين، وكان سكولاري قد وصل بالبرتغال إلى نصف نهائي كأس العالم، وتوج مع البرازيل بمونديال كوريا واليابان عام 2002، وقال فيجو إنه كمشجع برتغالي يعقد: "آمالا في وصول فريقه إلى النهائي، وهو ما يمكن أن يتحقق إذا قدم كريستيانو رونالدو أداء قويا في البطولة"، وأضاف "الامر سيعتمد كثيرا على حالة كريستيانو، بموهبته الكبيرة، بعد عام رائع له مع ريال مدريد".

مقالات متعلقة

Got