الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

وزير السياحة يحل ضيفاً على مجلس عيلبون للإستماع لإحتياجات البلدة

أمين بشير -
نُشر: 24/04/14 15:16,  حُتلن: 18:57

الوزير لانداو أكد بأنه زار عيلبون للاستماع لإحتياجات القرية سياحياً وامكانية المساعدة بحل مشاكلها، كما وقد قام بتفقد المشاريع السياحية التي اقرتها وزارة السياحة ودعمها

حل صباح اليوم الخميس عوزي لانداو وزير السياحة، ضيفاّ على مجلس عيلبون المحلي وذلك في خطوة من الوزير لزيارة عدد من المشاريع والمعالم السياحية في القرية، وكان في استقباله كل من رئيس المجلس المحلي جريس مطر، اعضاء المجلس ومدراء اقسام المجلس وراعيا الطائفتان الكاثوليكية والارثوذكسية ومدراء المدارس.


الجلسة أقيمت في قاعة العودة المجاورة للمجلس، افتتحها رئيس المجلس جريس مطر وشرح للوزير والوفد المرافق عن المشاريع السياحية في القرية وأهمية المحافظة على البلدة القديمة بمبانيها التي تحمل الطابع التراثي القديم والتي من شأنها ان تكون نقطة أساسية في تشجيع السياحة في البلدة، وذلك ضمن مشروع تطوير السياحة، وطريق البشارة السياحي الذي اقرته وزارة السياحة في القرية والذي بدأ المجلس المحلي بتنفيذه. وشاهد الحضور فقرة لعرض الدبكة الشعبية ومن ثم توجه الحضور مع الوزير ورئيس المجلس بجولة ميدانية في احياء القرية وخاصة البلدة القديمة ومبانيها السياحية.
من جهته أكد الوزير لانداو بأنه زار عيلبون للاستماع لإحتياجات القرية سياحياً وامكانية المساعدة بحل مشاكلها، كما وقد قام بتفقد المشاريع السياحية التي اقرتها وزارة السياحة ودعمها.

مقالات متعلقة