الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

مصرع علي مغربي جاروشي (3 سنوات) من الرملة غرقا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 24/04/14 23:16,  حُتلن: 11:58

أحد افراد العائلة:

نناشد الاهالي مراقبة ابنائهم وقت الرحلات وخاصة خلال السباحة حتى لا يصابوا بأي اذى

خبر الوفاة وقع علينا كالصاعقة ونكاد لا نصدق ما حصل لكن هذا قضاء الله وقدره ولا يسعنا الا ان نقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:


تواصل شرطة مركز الجولان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات هذا الحادث

تسود حالة من الألم والحزن الشديدين لدى عائلة مغربي في مدينة الرملة، بعد مصرع الطفل علي مغربي -جاروشي البالغ من العمر ثلاث سنوات نتيجة غرقه خلال رحلة استجمامية في منطقة الجولان. وقال احد افراد العائلة لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" خبر الوفاة وقع علينا كالصاعقة، ونكاد لا نصدق ما حصل، لكن هذا قضاء الله وقدره، ولا يسعنا الا ان نقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم". ثم قال:" والد ووالدة الطفل المرحوم مرتبطين بطفلهما، وكان قريب جدا على قلوبنا جميعا، وجميعنا كنا ننتظر اللحظة التي نراه بها حتى نلاعبه لنرى ابتسامته الرائعة، ومع الاسف الشديد هذه المرة سافر وعاد الينا بلا روح".


الطفل المرحوم علي مغربي

ومضى قائلا:" الحادث مأساوي للغاية، ونسأل الله أن لا يصيب اي عائلة ما اصبنا به، كما ونناشد الاهالي مراقبة ابنائهم وقت الرحلات، وخاصة خلال السباحة حتى لا يصابوا بأي اذى".

بيان الشرطة
هذا، وعممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري بيانا على وسائل الاعلام وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"قضت أربع عائلات عربية من سكان اللد - الرملة عطلتها مساء الخميس، في احد المنتجعات الصيفية بالشمال، ببلدة "حاد نيس" في منطقة الجولان، ووفقا للمعلومات والفحوصات، والتحقيقات والتفاصيل، فإن طفلا (3 سنوات) غرق في البركة، فقام شقيقاه اللذان كانا برفقته بالاستغاثة بصاحب المكان الذي قام بنشل الاول بحالة بالغة توفي على اثرها لاحقا في مستشفى زيف في صفد مع فشل محاولات الطواقم الطبية بعملياتها لانعاشه" بحسب الشرطة.


وفاة الطفل
وتابع بيان الشرطة: "يشار الى أن والدا المرحوم من سكان حي الجواريش بالرملة البالغين من العمر حوالي 40-29 عاما، ادعيا انه ومع انتهائهما من السباحة بالبركة قاما بمغادرتها ولسبب غير واضح، ووفقا للشبهات، عاد الطفل للبركة ودخل المياه حتى غرق. والى كل ذلك، تواصل شرطة مركز الجولان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل، ظروف وملابسات هذا الحادث مع ابلاغ ممثلي مكتب الاقتصاد الا وهو مكتب التشغيل الصناعة والتجارة" بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
258588.83
BTC
0.51
CNY