الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

بنفيكا يجرع يوفنتوس مرارة الهزيمة في نصف نهائي الدوري الأوروبي

كل العرب-الناصرة تصوير:
نُشر: 25/04/14 00:07,  حُتلن: 08:24

فشل رجال كونتي في المحافظة على التعادل الثمين مع مضيفهم البرتغالي حيث منح ليما دوس سانتوس فريقه بنفيكا الانتصار الثمين في الدقيقة 84 مسجلاً الهدف الثاني

مُني يوفنتوس الايطالي بهزيمة مرة على يد مضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعت بينهم على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة بذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي. وأكد بنفيكا تفوقه التاريخي على يوفنتوس محققاً الانتصار الثالث عليه في البرتغال والرابع من أصل خمس مواجهات بشكل عام. لم تكد تمضي ثلاث دقائق فقط على انطلاق المباراة حتى وضع المدافع الأرجنتيني إيزيكيل جاراي فريقه بنفيكا في المقدمة محرزاً الهدف الأول.



مرت الدقائق التالية دون ان تشهد اضافة أهداف أخرى حتى استطاع الأرجنتيني المتألق كارلوس تيفيز من احراز هدف التعادل ليوفنتوس بعد جهد طويل في الدقيقة 73. فشل رجال كونتي في المحافظة على التعادل الثمين مع مضيفهم البرتغالي حيث منح ليما دوس سانتوس فريقه بنفيكا الانتصار الثمين في الدقيقة 84 مسجلاً الهدف الثاني. لم يستطع يوفنتوس تعديل النتيجة فيما تبقى من دقائق، بينما اكتفى بنفيكا بهدفيه لتنتهي المباراة بتفوق البرتغاليين وتأجيل الحسم نحو موقعة الاياب. وسيقام لقاء العودة الأسبوع المقبل في الأول من أيار على ملعب يوفنتوس أرينا في مدينة تورينو، حيث سيكون بنفيكا للتعادل أو الخسارة بفارق هدف بشرط التسجيل بمرمى بوفون لكي يعبر نحو المباراة النهائية.

 

مقالات متعلقة