الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 07:01

سكولز: روني يجب أن يشعر بالقلق على مكانه بالمنتخب

كل العرب
نُشر: 22/05/14 16:50,  حُتلن: 07:49

بول سكولز:

لا أقول إن واين بحاجة لأن يستبعد لكن إذا لم يرتفع مستواه في المباريات الودية أو في المباراة الأولى بكأس العالم سيكون من المثير أن نرى الجهاز الفني لانجلترا يمتلك الشجاعة لاتخاذ القرار

أكد بول سكولز لاعب مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق أن واين روني ربما لن يكون اختياراً تلقائياً في التشكيلة الأساسية لروي هودجسون مدرب انجلترا في كأس العالم لكرة القدم. وقال سكولز في مقالة على موقع بادي باور للمراهنات على الانترنت "لا أقول إن واين بحاجة لأن يستبعد لكن إذا لم يرتفع مستواه في المباريات الودية أو في المباراة الأولى بكأس العالم سيكون من المثير أن نرى الجهاز الفني لانجلترا يمتلك الشجاعة لاتخاذ القرار". وأضاف "نمتلك مهاجمين جيدين في التشكيلة هذه المرة. هذا يجب أن يمنح وين المنافسة التي يحتاجها للحصول على دفعة إضافية".



وخيب روني الآمال في ألمانيا عام 2006 وفشل في التسجيل بالنهائيات بعد تعافيه من إصابة في إصبع بالقدم. كما قدم أداء ضعيفاً في جنوب افريقيا بعد أربع سنوات أخرى وأخفق مجددا في هز الشباك. وقال سكولز إن روني بحاجة للتركيز على الأشياء التي يجيدها بدلاً من الركض حول الملعب وإهدار طاقته. ومضى قائلا "يحتاج إلى استخدام طاقته بصورة أكثر فعالية الآن لأنه لاعب يحب الوجود في الأمام بمفرده ولا أعتقد أنه يكون رائعا في وجود شريك".

مقالات متعلقة

Got