الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 05:02

المرأة الميزان: حساسة حالمة وتحفظ أبيات الشعر لتسمعها لحبيبها

كل العرب
نُشر: 31/05/14 09:08,  حُتلن: 14:42

فتاة الميزان صادقة بحبها ومشاعرها، تحمل الكثير من العواطف والرومانسيات، تدلل شريكها وتحفظ أبياتا من الشعر لإسماعها للحبيب ، تسانده وتقف الى جانبه دائما وتضحي لإرضائه 

أنثى الميزان تهتم بالمظاهر الخارجية والأناقة، تحب اقتناء الملابس والعطور، غيورة ولا تقبل بأن تكون أنثى أجمل منها. تحب لفت الأنظار وان يسطع ضوئها بين الناس. تجذب الرجال اليها كونها ساحرة وأنيقة ولكن تجد بعضهن جميلات من الخارج ولكنهن ساذجات، اما بعضهن جميلات من الداخل والخارج.



فتاة الميزان صادقة بحبها ومشاعرها، تحمل الكثير من العواطف والرومانسيات، تدلل شريكها وتحفظ أبياتا من الشعر لإسماعها للحبيب ، تسانده وتقف الى جانبه دائما، وتضحي لإرضائه ، قد تبدل رغباتها إرضاء له شرط إن يكون واضحا معها، تكره ان يخدعها او يكذب عليها، واذا تعرضت انثى الميزان لخيبة عاطفية من الحبيب او الشريك وقفت هذه الخيبة عائقا في طريق إيجاد حب جديد، وتبقى تعيسة وتحاول جاهدة لترمم هذه العلاقة الفاشلة.

المرأة الميزان أم حنونة رقيقة، حريصة علي تربية أولادها تربية، وتحب زوها ايضا وتقدره وحبها لأولادها لا يلهيها عن حبها لزوجها، فهي قادرة على تقسيم عواطفها بين اولادها وزوجها وعائلتها.

مقالات متعلقة