الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 06:02

يوم مفتوح ناجح في المدرسة الاحمدية في الكبابير

كل العرب
نُشر: 05/06/14 16:25,  حُتلن: 16:26

الأهالي استمعوا لما يقدمه الطلاب من عروض وفقرات مختلفة تظهر ما عملوا عليه طيلة العام الدراسي

عممت المدرسة الاحمدية في الكبابير بيانا جاء فيه: "عمت أجواء من البهجة والجمال والحيوية والنشاط في المدرسة الاحمدية يوم الاربعاء الماضي الرابع من حزيران الجاري حيث نظمت المدرسة يوم عرض لأعمال الطلاب. هذا اليوم الذي يحضر فيه الاهالي والضيوف لمشاركتنا عن كثب والاستمتاع بما يقدمه طلابنا من عروض وفقرات مختلفة تظهر ما عملوا عليه طيلة العام الدراسي".



وأضاف البيان: "تميز هذا اليوم بمشاركة عدد كبير من الاهالي الذين استقبلوا بالترحاب وشاهدوا بداية معرضا لأجمل اللوحات الفنية التي ابدع فيها الطلاب وشاركت في مسابقات لوائيه وحصلت على جوائز تقديرية. بعدها تابع اولياء الامور اعمال الطلاب بحسب برنامج اعد بشكل دقيق مكنهم من التنقل بين جميع الصفوف حسب جدول زمني منظم".

وختم البيان: "أبدعت المربيات والطلاب في تقديم الافضل والمتميز وذلك بشهادة الحضور الذي أجابوا عن أسئلة مردود في ختام الفعاليات في نهاية هذا اليوم المميز. اختتمت فعاليات هذا اليوم بفقرة فنية ايقاعية قدمها الفنان بشارة نداف بمرافقة الاستاذ الفنان غسان حرب. كلنا على امل ان ينعم الجميع بعطلة ممتعة قريبا وان يعودوا بنشاط متجدد وحماس اكبر لمواصلة المسير" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة